محمد حسام
محمد حسام تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 يوليو، 2022
أنس بوخش ونيللي كريم

صرح أنس بوخش، مقدم برنامج ABtaIKs، في حواره مع الفنانة نيللي كريم، أن لديه أخ بالتبني اسمه طارق، وأن والدتهما أخبرته بحقيقة كونه متبنى في سن مبكرة.

وقال أنس: "والدتي كانت تحب القراءة، وقرأت في إحدى المرات مقالا عن طرق التعامل مع الأطفال، جاء فيه أنه إذا مات أحد والدي الطفل وهو في المدرسة، على ناظر المدرسة أن يذهب إلى الصف ويخبره بشكل واضح وصريح، وألا ينتظر حتى يعود الطفل إلى البيت"، وقال أن مثل تلك القراءات أكسبت أمه الوعي الكافي لإخبار أخيه بالحقيقة منذ أن كان صغيرا.

نرشح لك:هل تتذكر مجسدة "زليخة" في مسلسل "يوسف الصديق؟ شاهد كيف أصبحت بعد 14 عاما

وشدد أنس على ضرورة إخبار الأطفال بما يدور حولهم من أحداث دون مواربة أو تلاعب، حتى في الحالات الصعبة التي قد تجعلهم يختبرون مشاعر سلبية شديدة، حتى لا يشعر الابن بالخذلان وانعدام الثقة عندما يكبر ويكتشف الحقيقة.

وجاءت تصريحات أنس تعليقا على واقعة وفاة والد نيللي كريم بالسرطان عندما كانت بعمر السادسة عشر، حيث لم يخبرها أخاها الأكبر بحقيقة إصابة والدها بالسرطان، على الرغم من كونه كان محجوزا بالرعاية المركزة، وظلت نيللي معتقدة أنه يعاني من التهاب رئوي وأن حالته سوف تتحسن وسيعود للبيت مرة أخرى، حتى وافته المنية، ما أشعرها بالصدمة.

يذكر أن أنس بوخش هو حواري ومقدم برامج، يقدم برنامج ABtaIKs الذي يُعرض على يوتيوب، ويكشف الجانب الإنساني الصادق من المشاهير، حسب قوله، وشعار البرنامج هو "نكتشف الإنسان خلف الألقاب"، ويُعرض الجزء الثاني منه على منصة نتفليكس.


اقرأ أيضا:

"النحت" مقابل العنصرية .. أكرم حسني والشاعر عادل صابر يتبادلان الاتهامات في مواجهة على الهواء

التحليل النفسي لنيللي كريم: اتشتمت بعد أول عمل ليا ونفسي يكون عندي شوية بجاحة وقلة أدب

آمال ماهر عن حفلها بالعلمين: بستعد نفسيا ومعنويا كأنها أول حفلة في حياتي

أكرم حسني : تواصلت مع المطرب الذي اتهمني بالسرقة ورفض الاحتكام لخبراء الموسيقى

لا يفوتك: عمر كمال لـ "في الفن": بحب أسمع نفسي ومفيش مطرب في الكون كل أغانيه نجحت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5