مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 26 يوليو، 2022
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم تفاصيل أزمتها الصحية ةخضوعها لعملية جراحية بسبب إصابتها بورم حميد في الوجه.

وخلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ببرنامج ABtalks والذي يقدمه عبر قناته على موقع YouTube قالت نيللي كريم إنها اكتشفت ورم حميد في وجهها وخلف اذنها وقررت الخضوع لعملية في الولايات المتحدة الأمريكية وحذرها جميع الأطباء من العملية خوفا من إصابتها بالشلل.

نيللي كريم

وأضافت نيللي كريم إنها حكت للطبيب الأمريكي إنها لا ترغب في تشوه وجهها لأنها تعمل في مجال التمثيل مضيفة " قولتله أنا بمثل وخايفة من شكل الجرح على وشي فاضطر إنه يشيل ودني كلها علشان مظهرش مشوهة".

نرشح لك: أكرم "للي" ومنسي "الهلالية" .. القصة الكاملة للسطو "الوقح" على فولكلور الصعايدة

وخلال الحوار كشفت الفنانة نيللي كريم عن أهم الدروس التي تعلمتها من تجربتي الزواج التي مرت بهما.

نيللي كريم

وقالت نيللي كريم إنه يجب على المرأة أن تعتمد على نفسها حتى وإن كانت متزوجة من ملياردير لديه 100 طيارة أو متزوجة 10 مرات.

وأضافت نيللي كريم إن الذمة المالية المستقبة للمرأة تمنحها قوة وقالت " لازم تعتمدي على نفسك وتعملي حاجة بتحبيها ميبقاش في حد مسؤول عن سعادتك.. لما البني آدم يكون مستقل وسعيد هيشوف الأمور من زاوية مختلفة.. ووقتها مش هيعيش مع بني آدم عشان مرتاح ماديا أو علشان الأولاد".

نيللي كريم

من ناحية أخرى، بدأت نيللي كريم تصوير أحدث أعمالها مسلسل "روز وليلى"، هو أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال ("Mad Dogs" و "Ana" و "Pelican Blood")، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل ("Mad Dogs" و "Cardella" و "On the Way to Denmark" وغيرها)، أما الإنتاج فلكل من ماجد محسن وصفاء أبورزق.

وتدور قصة العمل في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها في مصر.

نيللي كريم

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن - اللتيْن تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة – نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

ومسلسل "روز وليلى" مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه عبر منصة "شاهد vip".

اقرأ أيضا:

عمر خورشيد يطالب بشطب أكرم حسني من النقابات الفنية بسبب "للي"

سلمى أبو ضيف: مسلسل "منعطف خطر" تجربة صعبة

ريهام عبد الغفور: ابني عنده 21 سنة ورفض يشركني في فيلم من إخراجه (فيديو)

تبدأ من 400 ... أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة

لا يفوتك: عمر كمال لـ "في الفن": بحب أسمع نفسي ومفيش مطرب في الكون كل أغانيه نجحت


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5