محمد حسام
محمد حسام تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو، 2022 | آخر تحديث:
أحمد فهمي وسيد عبد الحفيظ

وجه الفنان أحمد فهمي رسالة دعم إلى كابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد موجة الهجوم الأخيرة التي تعرض لها عقب مباراة نهائي الكأس التي جمعت قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ونشر أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي على Twitter صورة تجمعه بالكابتن سيد عبد الحفيظ أثناء التتويج ببطولة سابقة مع النادي الأهلي، وعلق عليها: "أقوى وأهم مديرين الكرة في الوطن العربي وأفريقيا، وليس فقط في النادي الأهلي".

نرشح لك: هيدي كرم: ما عنديش مشكلة أتجوز واحد مش من ديانتي


أحمد فهمي وسيد عبد الحفيظ

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد تعرض للهجوم بعد مراسم التتويج بكأس مصر، حيث رفض العبور من الممر الشرفي الذي أقامه لاعبو وأعضاء الجهاز الفني والإداري لنادي الزمالك تكريما للاعبي الأهلي وجهازه الفني والإداري، ما دفع بعض الفنانين لدعمه بعد موجة الهجوم الأخيرة التي تعرض لها، ومنهم الفنان أحمد فهمي.

على جانب آخر، يحضر أحمد فهمي لمسلسل جديد تحت اسم "السفاح"، يجسد فيه شخصية سفاح الجيزة، ويتكون من 8 حلقات ويُعرض على إحدى المنصات الرقمية، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج أحمد علاء.

أحمد فهمي

كما يعود للسينما بفيلم "مستر EX" الذي كشفت مؤلفته أماني التونسي أنه ليست له علاقة بفيلم "أخطر رجل في العالم" الذي قدمه فؤاد المهندس في عام 1967، وأشارت إلى أن فكرته جديدة ومختلفة عما قدم من قبل وهو يدور في إطار كوميدي رومانسي.

بوستر مستر إكس


اقرأ أيضا:

عمر خورشيد يطالب بشطب أكرم حسني من النقابات الفنية بسبب "للي"

سلمى أبو ضيف: مسلسل "منعطف خطر" تجربة صعبة

ريهام عبد الغفور: ابني عنده 21 سنة ورفض يشركني في فيلم من إخراجه (فيديو)

تبدأ من 400 ... أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة

لا يفوتك: عمر كمال لـ "في الفن": بحب أسمع نفسي ومفيش مطرب في الكون كل أغانيه نجحت


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5