نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو، 2022 | آخر تحديث:
سلمى أبو ضيف

تشارك الفنانة سلمى أبو ضيف في بطولة مسلسل "منعطف خطر" الذي يعرض عبر منصة "شاهد Vip" ويحقق نجاحا ويتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وتحدثت سلمى أبو ضيف في بيان صحفي عن المسلسل والصعوبات التي واجهتها خلال قائلة: المسلسل من أول حلقة حتى الأخيرة لا يوجد به مشهد سهل لأن المخرج الأستاذ السدير مسعود مهتم بأن يخرج كل مشه بأفضل شكل فتحدثنا كتيرا وتعمقنا كتيرا في الشخصية".

نرشح لك: هيدي كرم: ما عنديش مشكلة أتجوز واحد مش من ديانتي


سلمى أبو ضيف في مشهد من منعطف خطر

وأضافت سلمى أبو ضيف "مسلسل منعطف خطر بيركز على قضايا كتير ومشكلات بتعاني منها المرأة، للأسف بدأت تبقى موجودة بشكل كبير في حياتنا، عشان كده متأكدة من إنه هيمثل مفاجأة كبيرة للجمهور".

سلمى أبو ضيف في مشهد من منعطف خطر

ومسلسل "منعطف خطر" مكون من 15 حلقة، إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب، ويعرض عبر منصة "شاهد vip".

سلمى أبو ضيف في مشهد من منعطف خطر

باسل خياط من مسلسل منعطف خطر


ونجحت سلمى أبو ضيف في خطف الأنظار في موسم رمضان 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي الاختيار 3 وسوتس بالعربي، كما قدمت شخصية ولاء في مسلسل راجعين يا هوى والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور.

سلمى أبو ضيف فنانة شابة، لفتت الأنظار إليها سريعا عبر المشاركة في مسلسلي "لا تطفئ الشمس" للمخرج محمد شاكر خضير و"حلاوة الدنيا" للمخرج حسين المنباوي، تألقها في الدراما دفعها للتعاون في أولى أعمالها السينمائية مع المخرج عمرو سلامة في فيلم "شيخ جاكسون"، لتتمكن من الحصول على مساحة أكبر في أعمالها التالية، مثل مشاركتها في مسلسل "لدينا أقوال أخرى" مع النجمة يسرا ومسلسل "إلا أنا" مع المخرجة مريم الأحمدي، كما تصدرت بطولة مسلسل "المشهد الأخير" الذي عُرض حصريا على منصة شاهد vip، ونافست في موسم رمضان 2022 بمسلسل "راجعين يا هوى"، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسلي "الاختيار 3" و"سوتس بالعربي".

اقرأ أيضا:

ريهام عبد الغفور: ابني عنده 21 سنة ورفض يشركني في فيلم من إخراجه (فيديو)

تبدأ من 400 ... أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة

"لن أنساكي ابدا".. خالد عليش يوجه رسالة إلى ابنته

معارك التسعينات – عمرو دياب ومحمد فؤاد .. حروب صحفية وشائعات اعتزال في حضرة الشعراوي (2)

لا يفوتك: عمر كمال لـ "في الفن": بحب أسمع نفسي ومفيش مطرب في الكون كل أغانيه نجحت


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5