محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير، 2010 | آخر تحديث: السبت، 20 فبراير، 2010
أحلام خلال الحفل

أقيم الخميس 18 فبراير 2010 الحفل الخامس من حفلات مهرجان "زين الليالي..ليالي فبراير" الذي ينظمه تلفزيون الوطن، وأحياه كل من أنغام وأحلام وأصيل.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي لمهرجان "زين الليالي.. ليالي فبراير" الذي ينظمه تلفزيون الوطن لـFilFan.com:أقيمت الليلة الخامسة من المهرجان والتي تعد من ليالي الزمن الجميل المليئة بالطرب الأصيل وسحر إطلالة الأصوات العذبة التي جمعت بين الفنان السعودي أصيل أبو بكر سالم وحورية النيل الفنانة المصرية أنغام وسفيرة الغناء الخليجي الفنانة الإماراتية أحلام".

بدأت الليلة الغنائية الخامسة من "ليالي فبراير" في الساعة العاشرة والنصف مع صعود الفرقة الموسيقية مع المايسترو هاني فرحات واعتلاء المذيعة فاطمة بوحمد مسرح الحفل لتقدم الفنانة المصرية أنغام التي ما أن وطأت المسرح حتى تعالت الهتافات والتصفيق الحار لاستقبالها لتقدم أغنية "يا كويت" التي أهدتها للكويت بمناسبة أعيادها الوطنية وكتبها الشاعر منصور الواوان ولحنها عبد الله القعود.

ثم قدمت أغنية "ياه" التي تفاعل معها الحضور وبناء على رغبات جمهورها غنت أنغام "كل ما نقرب لبعض" ثم "أتمنى له الخير" و"كل إحساسي" و"ما جابش سيرتي" و"سكت" و"سيدي وصالك" و"أحسن" و"وحدة بتحبك" و"عمري معاك" "اشكي" وكان مسك الختام إعادة أغنية "يا كويت" التي لاقت تفاعلا كبيرا من الحضور الذي رفع أعلام الكويت، خرجت أنغام راضية تماما عن هذه المشاركة الرائعة التي أرضت جمهورها.

وبعد ذلك صعدت المذيعة حصة اللوغاني على خشبة المسرح وسط استقبال كبير من الحضور لكي تعلن الترحيب أولا بالفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، ورحبت بحرارة بالفنان السعودي أصيل أبو بكر سالم الذي بدأ وصلته الغنائية بأغنية "آمري" التي أهداها للكويت من كلمات خالد المطيري ولحن نواف عبد الله، تبعها بأغنية "ما وحشتك" و"زعلوا""نصي الثاني" ولبى أصيل أبو بكر رغبات محبيه وقدم أغنية "اعتذرلك ليه" و"من عيوني" و"سألتي" و"وينك" و"يحييك" و"واحد من الناس" و"كلهم يقولون" و"بيني وبينك".

واختار أصيل مسك ختام وصلته الناجحة ليؤكد الوفاء لوالده الفنان الكبير أبو بكر سالم عندما قدم أغنية "مجروح" التي غناها عام 1982 وكتبها إبراهيم جمعة ولحنها يوسف المهنا وسط انسجام الحضور وتصفيقهم.

ومع دقات الثانية والنصف فجرا صعدت المذيعة إيمان نجم خشبة المسرح لتقدم الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، ثم صعدت على المسرح الفنانة الإماراتية أحلام التي استقبلها الحضور بحفاوة بالغة واختارت البداية بأغنية "حسك" وسط تفاعل الحضور في صالة الحفل، بعدها غنت "عساك بخير" و"واقف على بابكم" و"طبعي كذا" التي أشعلت الصالة تصفيقا، كما لبت طلبات جمهورها وقدمت "ناوي" كلمات الشاعر خالد البذال ولحن أنور عبد الله، ثم قدمت أغنية "فكوني منه" و"هذا أنا".

وقامت أحلام بإهداء سمو أمير البلاد والشعب الكويتي أغنية وطنية خاصة بعنوان "ما مثلك بلد" من كلمات الشاعر عبد الله أبو دلة وألحان محمد أبو دلة، بعدها قدمت "هذا اللي شايف نفسه" و"تقوى الهجر" لكنها لم تستكمل غناء هذه الأغنية كونها كانت متعبة جدا فاعتذرت للحضور، اختتمت مشاركتها بأغنية "بلادي يا كويت" التي أهدتها للكويت بمناسبة الاحتفالات الوطنية لترتفع أعلام الكويت مرفرفة عالية في سماء مسرح "زين الليالي ..ليالي فبراير" ولتودع الحفل الغنائي الخامس.

شاهد أنغام تغني "دلوقتي أحسن" في مهرجان ليالي فبراير