محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو، 2022 | آخر تحديث:
محمد منير وأكرم حسني

كشف الفنان أكرم حسني سبب ظهور مجموعة من الشباب، يعرفون بـ"المنايرة"، في أحدث كليبات الفنان محمد منير "للي"، الذي طرحه قبل أيام وتصدر تريند يوتيوب، وهو أول تعاون بينهما.

وقال أكرم حسني في مداخلة مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس : كنا نناقش فكرة تصوير الكليب إلى أن فقد محمد منير صديق عمره والفنان الغالي علينا جميعا رومان بونكا، وتأثر محمد منير جدا بهذا الأمر، فكان علينا أن نعيد التفكير في تصوير الأغنية.

نرشح لك - احتفاء بمسيرة "الملك" ورومان بونكا و ظهور 8 مقلدين لمحمد منير في كليب "للي"

وأضاف : فكرة الكليب ولدت من مدير التصوير أحمد البشاري، وقررنا الاستعانة بالمنايرة بما أن محمد منير لن يظهر في الكليب كثيرا.

كليب للي

وتابع : محمد منير أثر في الناس لدرجة أنهم لا يقلدون فقط طريقته في الغناء، بل في الملابس والشعر والحركات، وهم متأثرون بأسطورة محمد منير، ففكرنا في الاستعانة بهم لنقول للناس سهل أن تنجح ولكن صعب أن تكون مؤثرا.

طالع أيضا - خاص المنايرة يكشفون لـ"في الفن" كواليس مشاركتهم في كليب "للي": محمد منير الأب الروحي لنا وتربطنا علاقة شخصية به

كليب للي

كليب للي

وأوضح أكرم حسني أن "للي" ليست تجربته الأولى في تأليف الأغاني الصعيدية، فسبق وكتب للفنان أحمد فهمي أغنية صعيدية في أحد مسلسلاته، كما أنه متأثر بالفنون الصعيدية مثل فن الواو والمربعات، وكانت تيمة "للي" اللحنية هي الأنسب لكلماتها في رأيه.

كليب للي

وأطلقت شركة Ideology productions على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أغنية "لّلي" للكينج محمد منير، في تعاونها الأول معه إنتاجيا، والأغنية من كلمات وتلحين أكرم حسني، إنتاج موسيقى أمير محروس، والكليب من إخراج مريم الباجوري.


اقرأ أيضا:

خاص رنا رئيس تكشف لـ"في الفن": موعد تصوير "موضوع عائلي 2" وحقيقة عدم تقاضيها أجر عن فيلم "الفارس"

5 ملاحظات على كليب "ست الكل" ... وائل كفوري شيف في المطبخ و"ذقنه" غير قابلة للحلاقة

سب وقذف وتشهير.. تفاصيل بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد والد حسام حبيب

خالد زكي منفعلا: معنديش رصيد في البنك ومش عاوز أموت مديون ومعييش تمن العلاج


لا يفوتك: "تحليل النغمات" هتتكلم عن "التنين المجنح" المطرب آدم وأغنيته الجديدة أول واحد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5