نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو، 2022 | آخر تحديث:
إياد نصار من مسلسل وش وضهر

لم يتبق سوى حلقتين ونعرف نهاية مغامرة "جمال" و"ضحى" في مسلسل "وش وضهر" الذي يعرض عبر منصة "شاهد vip".

تابع الجمهور المسلسل وعاش مع تفاصيل القصة وكذبة "جمال" و"ضحى" فرح معهما وشعر بالتوتر في أي لحظة كان من الممكن أن تنكشف فيها حكايتهما، ولكن كيف ستكون النهاية؟

نرشح لك: 5 ملاحظات على كليب "ست الكل" ... وائل كفوري شيف في المطبخ و"ذقنه" غير قابلة للحلاقة

سيناريوهات كثيرة يضعها الجمهور لنهاية هذه الحكاية، الكل يريد أن يعرف هل ستنكشف حقيقتهما وكيف سيحدث ذلك، في النقاط التالية نستعرض بعض السيناريوهات لنهاية مسلسل "وش وضهر".

مايسة وزملاء جمال

شخصية "مايسة" زوجة "جمال" إياد نصار لم نر بعد دورها بشكل كامل، تبحث عنه منذ فترة ولم تصل إليه، "مايسة" إذا عثرت عليه لن ترحمه هي صاحبة شخصية قوية ومتحكمة فيه، لم تسمح له بالابتعاد عنها وستفضحه.

شخصية مايسة

قد تتعاون مع زملائه في العمل الذين يبحثون عنه بعدما علموا أنه من أخذ الأموال وسرقها، ومع نجاحه كطبيب في مدينة "طنطا" قد يكتب عنه أحد الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي وينشر صورته ومن هنا تصل إليه "مايسة".

القبض على محمد

استعان "جمال" بـ"محمد" شريف دسوقي ليزور له بطاقة شخصية وشهادات التخرج من الجامعة، قد يتم القبض عليه وينكشف عن طريقه أمر "جمال" أو الطبيب "جلال" كما اختار لنفسه اسم.

مشهد من وش وضهر

مشهد من وش وضهر

فيديوهات الأفراح

عندما كانت "ضحى" تعمل راقصة كان يتم تصوير الأفراح التي ترقص فيها، وقد تنتشر هذه الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو يتم استخدامها كتصوير فيديو كليب، ومع شهرة "عبده وردة" وتعاقده مع قناة لعرض موسيقى يعدها قد يتم وضع لقطات من أفراح كان هو متعهدها ويكشف أمر "ضحى" وعملها كراقصة.

مشهد من وش وضهر

المرضى

طوال الوقت يكتب "جلال" أو "جمال" علاج للمرضى، لم يحدث أن تعرض أحد منهم لحالة خطيرة، لكن إذا تذكرنا المشهد الذي جمعه بالطبيب "جلال" عندما حذره أن يكتب لأي شخص دواء، قد يحدث ويكتب دواء خاطئ أو يتسبب في وفاة مريض ويفضح أمره.

مشهد من وش وضهر

يستمران في الكذب

قد لا تنكشف حقيقة "جلال" و"ضحى" ويستمرا في الكذب ويعيشا الحياة التي تمناها كل منهما، أو حتى يكشفان لبعضهما البعض عن حقيقتهما ويجدا تشابه بينهما كبير وتستمر علاقتهما كما هي.

مشهد من وش وضهر

ومسلسل "وش وضهر" من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل، وكان المسلسل يحمل اسم "قانون العمل" مؤقتا وتم تغييره إلى "وش وضهر".

اقرأ أيضا:

خالد زكي منفعلا: معنديش رصيد في البنك ومش عاوز أموت مديون ومعييش تمن العلاج

بالمايوه ... منة عرفة تستمتع بإجازتها في دهب (صور)

كواليس كليب "ولا على باله" قبل 21 عاما.. هكذا ظهر عمرو دياب (فيديو)

حلا شيحة تنفي طلاقها من معز مسعود: سبب كبير لحاجات جميلة في حياتي


لا يفوتك: عمر كمال لـ"في الفن": هعمل دويتو مع عدوية قريبا والناس كرهتني لما غنيت مع رقاصات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5