FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 19 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 19 فبراير، 2010
أبطال مسلسل عرض خاص مع جومانا مراد

حوار: رشا سلامة
تصوير : محمد ممدوح


خمسة وجوه جديدة اكتشفهم المخرج هادي الباجوري وغامر بهم ونقلهم من الصفوف الثانية إلى الصفوف الأولى وقدمهم في أول بطولة لهم في التمثيل وهو مسلسل "عرض خاص"، كاميرا FilFan.com كانت في لوكيشن التصوير وأجرت هذه الحوارات معهم.

كيف جاء اشتراككم في المسلسل؟

ياسمين رئيس:
عملت في الإعلانات لكن مسلسل "عرض خاص" أحسن حاجة حدثت لي في حياتي، فهو حلم كنت منتظرة احققه منذ حوالي 10 سنوات وعندما كنت مشتركة في ورشة تمثيل المدربة مروة جبريل رشحتني للمسلسل، وعندما ستشاهدون المسلسل ستتأكدون من أن الواحد عندما يكون لديه حلم يتعب حتى يحققه.

دينا الشربيني:
اشتركت عن طريق ورشة تدريب مروة جبريل وكنت مع ياسمين في نفس الورشة وتم ترشيحي من خلالها إلى هادي الباجوري.

مصطفى الريدي:
معرفتي بالمسلسل كان بطريقة مختلفة شوية عن باقي زملائي الذين كانوا يتدربوا مع مروة جبريل على التمثيل ثم قامت بترشيحهم لهادي، فأنا أعرف هادى الباجوري وهاني أسامة من خلال عملي في الإعلانات، وأحب التمثيل وكان من السهل أن أمثل في أي إعلان، لكن الاثنان كانا على علم بأن التمثيل بالنسبة لي حلم أنتظر فرصة حقيقية لتحقيقه، فاتصل بي أحد فريق عمل المسلسل لتجسيد دور واحد بيشتغل فى الإعلانات، ودخلت الاختبار مع مرشحين كثيرة من مجال الإعلانات حتى تمت التصفية وتم اختياري.

كريم فهمي :
اشتركت عن طريق ورشة تدريب مع مروة جبريل التي قالت لي هناك مسلسل اسمه "عرض خاص" وكان متقدم في اختبارات الوجوه الجديدة له 1500 شخص تمت تصفيتهم لخمسين ثم خمسة.

علاء حسني:
اشتراكي جاء بعد أن علمت بأن المخرج هادي الباجوري يبحث عن وجوه جديدة لمسلسل جديد فتقدمت للإختبارات مرتين وكانت المرة الثانية بعد الأولى بشهر، وجاء اختياري من خلالها، لذلك أنصح أي أحد أن يظل يسعى ويجتهد حتى يحقق حلمه.


هل كانت هناك استعدادات لأدواركم أم أنتم تجسدون شخصياتكم الحقيقية وهذا لم يتطلب أي تدريب؟

ياسمين رئيس:
الاستعدادات حصلت بالرغم من إننا بنمثل شخصياتنا الحقيقية، وتدربت على أنه هذا ليس معناه أن أنسى المسلسل وأجسد شخصيتي، وهذا التدريب كان لمدة عامين، تمرنت فيهما على الأدوار وعقدنا جلسات عمل مع المؤلف، وتدريبات في منزل كريم فهمي ومنزل دينا الشربيني للتمرن على الشخصيات وليس حفظ الحوارت.

دينا الشربيني:
نفس الشىء كان بالنسبة لي، والحقيقة أن العمل كمذيعة في برنامج "على الهواء" أزال الرهبة مني، لذلك عند تصوير مسلسل "عرض خاص" لم أشعرأنه هناك كاميرا.

مصطفى الريدي:
صحيح أن المسلسل يقدم شخصيتي في المسلسل بنسبة 80 %، لكن 20 % من الأحداث كانت مضافة من ورشة سيناريو المسلسل، حتى يتم ربط الـ5 أبطال ببعضهم البعض لذلك كان لابد من أن يكون هناك استعدادات للدور.

كريم فهمي:
المسلسل لا يعرض حياتي بالظبط، والحقيقة أنا أصلا مش مقتنع بأن أظهر، والحقيقة أن تجسيد شخصيتي أو الظهور باسمي الحقيقى شىء صعب جدا. أنا أظهر بنسبة 80% من شخصيتي الحقيقية لكن هناك اختلاف فأنا في الحقيقة لن أترك الطب ولكن كريم في المسلسل سيترك الطب.

علاء حسني:
جزء من حياتي الشخصية يظهر في المسلسل، فأنا أظهر باسمي ومهنتي لكن مش نفس البيئة والثقافة، والحقيقة تجسيد شخصيتك مع وجود اختلاف يجعل الأمر صعب.

من هم الضيوف الذين سيظهرون في حلقاتكم؟

مصطفى الريدي:
عزت أبو عوف، اسعاد يونس، وآسر ياسين.

كريم فهمي:
طارق العريان ونيكول سابا وعزت أبو عوف، آسر ياسين، ساندرا نشأت، وجومانا مراد.

علاء حسني:
محمد حفظي ونهاية الموسم من المفروض أن يكون هناك مطرب مشهور لكن لم يحدد بعد.


اقرأ أيضا: بالصور والفيديو: مؤتمر صحفي لمسلسل "عرض خاص" بحضور كل أبطاله

شاهد حوارات أبطال "عرض خاص" مع FilFan.com