مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو، 2022 | آخر تحديث:
حلمي بكر

صعد الملحن حلمي بكر خلافاته مع الفنان حميد الشاعري مناشدا نقابة المهن الموسيقية للتدخل.

قال حلمي بكر: "حميد الشاعري يريد العودة إلى الغناء مرة أخرى، ومحدش هيقبل، أصبحنا في قمة التدني الموسيقي، وأنا رئيس لجنة الاستماع من قبل ما أنت تتولد يا حميد، مينفعش ابنك يشتمني أنا مبخفش، المفروض يبدأ حياته بعمل فني مش بسباب"، وذلك حسب تصريحاته لبرنامج "خط أحمر"، الذي يقدمه محمد موسى، عبر شاشة قناة الحدث اليوم.

وتابع حلمي بكر: نعيش في حالة من تدني الأخلاق ولا يمكن السكوت عن مجتمع مصاب بالخلل، وكان لازم حميد الشاعري يقول لابنه عيب يا ولد، أنا اللي امتحنت حميد الشاعري في النقابة ومكنش عنده فكرة عن الموسيقى، وحصل على عضوية انتساب بدعم من النقيب آنذاك الموسيقار أحمد فؤاد حسن.

يذكر أن حميد الشاعري تحدث مؤخرا حول علاقته مع حلمي بكر، وقال إن الأخير ظل يهاجمه لمدة 10 سنوات، حتى جاء المنتج أحمد العريان ليقرر تنفيذ أوبريت "الحلم العربي"، ويجمع بينه وبين حلمي بكر، وهو ما رحب به حميد دون تردد.

وكان نديم حميد الشاعري كتب عبر حسابه بموقع Facebook منذ أيام: "أستاذ حلمى لو محتاج مساعدة ماديا أو نفسيا الكابو -حميد الشاعري- مش حيتاخر عليك، لكن ما ينفعش كل ما تتزنق تروح برنامج تجيب سيرة حميد الشاعرى الى للأسف تاريخك ميجيش تمن تاريخه ولا فنيا ولا أخلاقيا للأسف، ٣٠ سنة من عمرى ما بيعملش حاجة فى حياته غير التقليل من الناس و من الفنانين و من أعمالهم"، مما أثار استياء حلمي بكر.

اقرأ أيضا:

عمرو مصطفى يوجه رسالة لـ"جدو": انت قلوده قوي وهفضحك

انهيار نهلة سلامة خلال تشييع جثمان والدتها بمسجد مصطفى محمود (صور)

أنغام تستمتع بالإجازة على شاطئ البحر مع ابنيها "صور"

أمير طعيمة يدافع عن أكرم حسني: موهوب مينفعش نتهمه بالسرقة

لا يفوتك: المطرب والملحن أحمد زعيم في حوار خاص مع "في الفن" دخلت التاريخ بأغنية "وزير السعادة"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5