مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو، 2022 | آخر تحديث:
أيمن علم الدين وأدهم الكاشف ومصطفى الكينج وسعد ياسين

بعد طول انتظار، طرح النجم محمد منير أحدث كليباته الغنائية بعنوان "لِلّي" في أول تعاون يجمعه بالفنان أكرم حسني.

الكليب قدم لوحة فنية للاحتفاء بمسيرة الكينج محمد منير وأشهر أغانيه التي ظلت محفورة في قلوب وعقول محبيه على مدار سنوات ولكن!

نرشح لك - محمد منير لـ "في الفن" : حبيت كلمات أكرم حسني و"للي" طلة مبهجة

كانت اللقطة الأبرز في الكليب هي ظهور أشباه محمد منير او ما يطلق عليهم "المنايرة" ولا نتحدث هنا عن الشبه في الشكل بل في الروح والتفاصيل أيضا.

جاء ظهور المنايرة في الكليب بمثابة إضافة عظيمة فجمهور الكينج دائما ما يرتبط به ويشكل جزءا من مسيرته.

موقع FilFan.com، تواصل مع بعض المنايرة ممن ظهروا في الكليب للتحدث عن كواليس ظهورهم مع فنانهم المفضل محمد منير.

مصطفى الكينج

تحدث مصطفى الكينج، في البداية عن كواليس اختياره للظهور في كليب الكينج وقال " أنا في الأساس من عشاق محمد منير وتربطني به علاقة وثيقة وعلاقة تبدو أسرية لأنه الأب الروحي لنا ويطلق علينا "المنايرة" لأننا نعد من شعب منير".

وأضاف "مصطفى الكينج " علاقتي بمنير بدأت من حضوري حفلاته من سنوات والبروفات والتقاط الصور معه ثم تطور الأمر ليتعرف علينا بشكل شخصي وبأسمائنا وتتكرر زياراتنا لمنزله واعتبرنا ابنائه ومن هنا جاء اختيار فريق العمل لنا".

وتابع مصطفى الكينج "أحد المقربين من منير رشحنا للمشاركة في الكليب وطلب منا تصوير فيديو قصير لتقليد أغنية من أغاني منير والرقص عليها وتم اختيار 8 أشخاص من بين نحو 300 شخص تقدموا من أجل المشاركة في الكليب بناءا على الشبه في الأداء والحركات وأيضا الشكل".

وأشار الكينج إلى أن الحركات التي شاهدناها في الكليب هي عفوية ولم يتدربوا عليها لأن منير يعد بالنسبة لهم الملك وحركاته محفورة في القلوب.

وأشار الكينج إلى أن تصوير مشاهد المنايرة استغرق 48 ساعة فحسب.

ولفت الكينج إلى أنه تعاون من قبل مع منير في إعلانات شهيرة وبرنامج "المغني"ويأمل أن يتكرر التعاون بينهما في المستقبل.

أدهم الكاشف

تحدث أدهم الكاشف عن كواليس اختياره للظهور في كليب الكينج وقال إنه تلقى ترشيحا من قبل فريق عمل محمد منير للظهور في كليب "لِلّي" قبل بدء التصوير بـ3 أيام نظرا لارتباطه الوثيق بالكينج ومعرفته الشخصية به.

وأضاف الكاشف إنه من عشاق محمد منير وممن كانوا يسافرون لتتبعه في حفلاته بكل مكان مشيرا إلى أنه التقى بالكينج مرات عديدة من قبل.

ولفت الكاشف إلى أن التصوير استغرق يومين وكانوا يصورون وقتها في منطقة تدعى الحزام الأخضر بينما مشاهد منير تم تصويرها في منزله الخاص.

أما عن الحركات التي ظهرت في الكليب قال الكاشف إنهم لم يتلقوا تدريبا عليها بل كانت عفوية مثلما يحدث معهم في حفلات منير.

أيمن علم الدين

قال أيمن علم الدين، إن اختياره جاء عن طريق أحد أقارب منير ومن ثم طلب منه كالآخرين ارسال مقطع فيديو يقلد فيه الكينج ويرقص على إحدى أغنياته بطريقته.

وأشار علم الدين إلى علاقته القوية بمحمد منير لافتا إلى أنه شكل شخصيته أكثر من أي شخص وتربطه علاقه قوية به وأنه من الشخصيات الجميلة المتواضعة التي تتعامل مع جمهورها كعائلة مضيفا " التقينا أكثر من مرة كان آخرها في حفل الإسكندرية وأحلى لحظات عمري برفقة منير".

أما عن الحركات التي ظهرت في الكليب قال علم الدين إنهم لم يتلقوا تدريبا عليها بل كانت عفوية وهذا الأمر ينطبق على المنايرة فحسب.

وأشاد علم الدين بكواليس التعاون مع أكرم حسني لافتا إلى أنه من الشخصيات المضيافة الجميلة.

سعد ياسين

قال سعد ياسين إن اشتراكه في كليب منير جاء عن طريق إعلان لمديرة أعمال أكرم حسني عن الكليب وأن من يرغب في المشاركة بشرط أن تنطبق عليه المواصفات من تشابه في الروح والأداء مع الكينج منير يرسل صورته وفيديو وهو يقلد حركاته.

وأضاف ياسين أنه عندما بدأ التصوير التقى بأصدقائه من المنايرة ممن يلتقي بهم في حفلات منير وأنه شعر بالسعادة للمشاركة في كليب لمنير.

وأشار ياسين إلى أن أكرم حسني من الفنانين الكوميديين والموهوبين والتعاون معه كان جيدا للغاية.

اقرأ أيضا:

احتفاء بمسيرة "الملك" ورومان بونكا و ظهور 8 مقلدين لمحمد منير في كليب "للي"

شيرين تتخذ الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب: سأركز في عملي فقط

تنظيم القاعدة يهدد ابراهيم عيسى.. والإعلامي يرد بآية قرآنية

حلمي بكر: حميد الشاعري كان بيغني بكوتشي مقطع.. وابنه محتاج تربية


لا يفوتك: ايه الأغنية اللي عمك البات حس إنها قريبة من أغنية روبي الجديدة نمت ننه ؟؟!

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5