FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 18 فبراير، 2010
فرقة "المصريين"

تعقد فرقة المصريين يقيادة المايسترو هاني شنوده ونجمة الفرقة إيمان يونس مؤتمراً صحفياً الأحد 21 فبراير 2010 من السادسة للسابعة مساءاً، بساقية عبد المنعم الصاوي لإعلان عدة تفاصيل جديدة تخص عودة الفرقة.

جاء في بيان إعلامي من المسئول الإعلامي للفرقة لـFilFan.com: "تعقد فرقة المصريين يقيادة المايسترو هاني شنوده ونجمة الفرقة إيمان يونس مؤتمراً صحفياً الأحد 21 فبراير 2010 من السادسة للسابعة مساءاً، بساقية عبد المنعم الصاوي لإعلان عدة تفاصيل جديدة تخص الفرقة بعد عودتها القوية التي قدمت بها نفسها خلال الشهور القليلة الماضية في حفلاتها".

وقد صرح المايسترو هاني شنوده قائلا:"هناك أغنيتان قمت بتلحينهما لنجاة وهما (أنا بعشق البحر) و(بحلم معاك)، وسنقوم بإعادة تقديمهما بأسلوب وطريقة فرقة المصريين وبطريقه تتناسب مع الجيل الجديد من خلال إحدى العضوات البارزات في الفرقة، وهذا يعد خروجاً عن المألوف في الفرقة وذلك لتعريف الأجيال الجديدة بالتراث المصري".

ووعد هاني شنوده بتقديم عيون الأغاني المصرية في الحفلات القادمة والتي ستكون مفاجأة للجميع، ومن جانب آخر هناك مجموعة من الحفلات الجديدة للفرقة بدار الأوبرا المصرية ومكتبة الإسكندرية، وهي النقاط التي سنطرحها خلال مؤتمرنا الصحفي.

من ناحيتها أكدت الفنانة إيمان يونس استمرارها في تدريس تدريب الاصوات الغنائيه ومخارج الألفاظ للمثليين "الفوناتك والفوكل".

وأضافت: "أنها سعيدة بمهاتفة تليفونية حدثت بينها وبين الأستاذ الدكتور سامح مهران رئيس الأكاديمية لتقديم حفلات جديدة لفرقة المصريين بقاعة سيد درويش، إلى جانب حفلات ساقية عبد المنعم الصاوي ودار الأوبرا المصرية ومكتبة الإسكندرية".

وأشارت بأن خطوة إعادة قاعة سيد درويش إلى الحياة الفنية وتقديم فرقة المصريين حفلاتها على خشبتها سيكون خطوة رائعة للساحة، لأنها نافذة تجمع حولها كافة الفرق الفنية خاصة أن الفرقه سبق أن قدمت حفلاً في القاعة في بداياتها ولاتزال أصداؤها حتى اللحظة.

يذكر أن المؤتمر ستعقبه حفلة للفرقه تبدأ من الساعة الثامنة بقاعة الحكمة، وسيتم خلالها تقديم الأعضاء الشباب المنضمين مؤخراً للفرقة.

شاهد كليب "ماشية السنيورة" لفرقة المصريين