مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 18 يوليو، 2022 | آخر تحديث: الاثنين، 18 يوليو، 2022
فيلم السرب

يعكف صناع فيلم "السرب" على الانتهاء من تصوير آخر مشاهده بعد ما يقرب من عامين من التصوير تمهيدا لعرضه في اكتوبر المقبل بالتزامن مع انتصارات أكتوبر وعيد القوات الجوية الذي يوافق 14 أكتوبر.

الفيلم تطلب تحضيرات خاصة نظرا لضخامة انتاجه، وخلال الساعات الماضية بدأ المخرج أحمد نادر جلال تجهز الفيلم للعرض ودخول غرف المونتاج والمكساج، حيث يتطلب العمل مجهودًا كبيرًا في المونتاج، والمكساج، والمؤثرات البصرية، والتعامل مع المؤثرات، والخدع السينمائية التي تم تنفيذها في العمل الجديد.

نرشح لك: تامر حسني : المنتجون رفضوا فكرتي لفيلم رومانسي وبقالنا 10 سنين في سينما الضرب والقتل

يناقش الفيلم الجديد، عددا من الأحداث الحقيقية الهامة التي تعرضت لها المنطقة على مدار الفترة الماضية وطريقة تصدي الدولة المصرية بأجهزتها المختلفة لتلك الجماعات الإرهابية، وأهمها الضربة الجوية التي أعلنت القوات المسلحة المصرية عنها، في بيان رسمي، من القيادة العامة ردا على الواقعة الغادرة لداعش بذبح 20 مصريًا في ليبيا وضرب القوات الجوية معاقل داعش في ليبيا.

فيلم السرب يشارك في بطولته كل من الفنان أحمد السقا، وآسر ياسين ودياب وهند صبري وأحمد حاتم وقصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وكريم فهمي، شريف منير، منى زكي، محمود عبد المغني، إسلام جمال، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، واخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضا:

هنا الزاهد : تامر حسني صاحب الفضل علي من بدايتي

حسن شاكوش يعتذر لصناع "حاجة مستخبية": كنت فاهم غلط

نصيحة طارق الشناوي لـ تامر حسني بعد "بحبك": لا تقتل أفلامك (فيديو)

ظهرت كالأميرات.. نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "ليا" (صور)

لا يفوتك: كريم عبد العزيز: دوري في "كيرة والجن" مغري وللأسف عرفت أحمد عز متأخر والاختيار أضاف لي قيمة وشرف

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5