نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو، 2022 | آخر تحديث:
خالد الصاوي

رد الفنان خالد الصاوي على اتهامات جمهوره له بتقديم أعمال تجارية غير جيدة الفترة الأخيرة، بعدما اعتادوا منه تقديم أفلام مهمة.

وعبر حسابه على Twitter أوضح خالد الصاوي وجهة نظره وسبب قبوله لأدوار قد لا تعجب جمهوره.

نرشح لك: أسماء جلال ترقص على أغنية "البخت" في حفل ويجز بلبنان (صور وفيديو)

وقال خالد الصاوي: لو قعدت في البيت مستني أفضل الأعمال لا بيجيلك الأفضل ولا بيجيلك أعمال، الشغل بيجيب شغل وبيحفظلك مكانك في التشكيلة الأساسية ويبقى على صلتك مع الناس.

تعليق خالد الصاوي

وكان خالد الصاوي تلقى انتقادات بسبب مشاركته في فيلم "تماسيح النيل" الذي صبح متاحا عبر منصة "شاهد vip" واعتبره الجمهور فيلما تجاريا لا يوجد به قصة جيدة.

على جانب آخر، أعلن خالد الصاوي إصابته بفيروس كورونا.

نشر الصاوي صورة لنفسه عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook، وعلق كاتبا: "مش هتقوملك بعدي قومة يا خسيس وهتبقى مسخرة الإنسان والحيوان والفيروس كمان.. هندم أهلك يا كورونا يا عرة".

خالد الصاوي

من ناحية أخرى، يعرض خالد الصاوي مسلسل "الثمانية" على منصة "شاهد VIP" وحقق نسب مشاهدة عالية منذ طرح أولى حلقاته، وشارك في بطولته آسر ياسين، ريم مصطفى، محمود البزاوي، غادة عادل، منذر رياحنة، محمد علاء.

خالد الصاوي

وجسد خالد الصاوي دور "ناصر المنشاوي"، رجل أعمال شرير، يعمل في مجال الاستيراد والتصدير، ويحاول أن يقتل كل من يدخل معه في خلاف.

خالد الصاوي

كذلك يشارك خالد الصاوي في مسلسل "أعمل إيه" مع الفنانة صابرين، المكون من 45 حلقة، ويتناول تفاصيل المشاكل الأسرية في إطار اجتماعي، من تأليف محمد الحناوي وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد عبد الحميد.

خالد الصاوي

كما أوشك على الانتهاء من تصوير فيلم "مغامرات كوكو" مع الفنان بيومي فؤاد، ويجسد خلاله دور الطبيب فوزي الذي ينافس الطبيب كمال الشهير بـ"كوكو" وهي الشخصية التي يلعبها الفنان بيومي فؤاد.

اقرأ أيضا:

منة عرفة تنفي حملها : "ده كرش بعد فطار خفيف"

لأول مرة هبة مجدي تنشر صورها بالمايوه ... تعرف على سعره

هاجر أحمد تقود يخت في رحلة بحرية (صور)

كنزي عمرو دياب تحتفل بتخرجها من الجامعة في غياب والدها - صور

لا يفوتك: ايه الأغنية اللي عمك البات حس إنها قريبة من أغنية روبي الجديدة نمت ننه ؟؟!

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5