FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 16 يوليو، 2022 | آخر تحديث: السبت، 16 يوليو، 2022
خيري حسن

أعلن الإعلامي أحمد الطاهري رئيس القنوات الإخبارية لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن انضمام الإعلامي خيري حسن، إلى قنوات المتحدة الإخبارية.

وكتب الطاهري عبر حسابه بموقع Facebook: "بكل فخر نعلن انضمام الأستاذ الكبير خيري حسن لقنوات المتحدة الإخبارية ومشرفًا على لجنة التقييم المهني للمذيعين بقطاع اخبار المتحدة".

وكانت أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مؤخرا عن تدشين قطاع أخبار المتحدة الذي يعد أحد أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط، ومن المقرر أن يضم القطاع "قناة أخبار دولية" يجرى الإعداد لإطلاقها بالتزامن مع انعقاد مؤتمر المناخ الذي تستضيفه مصر في نوفمبر المقبل.

كما يضم "قناة أخبار إقليمية" يجرى التحضير لها بالتعاون مع كبرى بيوت الخبرة العالمية.

واعلنت الشركة أيضا عن تطوير شامل لقناة "إكسترا نيوز" والبناء على النجاحات التي حققتها خلال الفترة الماضية وإطلاق قناة "إكسترا الحدث".

يذكر أن خيري حسن، من أشهر مذيعي الأخبار في تاريخ التلفزيون المصري، عمل مذيع راديو، وانضم إلى الإذاعة المصرية في عام 1985 ويعد الإعلامي خيري حسن من أوائل المذيعين الذين أقبلوا على فكرة المشاركة في التمثيل، حيث ظهر خيري حسن في العديد من الأفلام والمسلسلات مجسدا شخصية مذيع النشرة.

كما يعد حسن أحد أهم الأسماء الإعلامية في مجال تقديم النشرات الإخبارية في الوطن العربي، وتم تعيينه في وقت سابق مدير تنفيذي لقناة مصر الزراعية، كما عين في وقت سابق مستشارا إعلاميا لوزارة الزراعة، وكان حسن قد تخرج من كلية الآداب بجامعة القاهرة قسم اللغة العربية عام 1975.