مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو، 2022 | آخر تحديث:
هدى المفتي

بينما ينشغل صناع الأفلام العيد بشباك التذاكر والمنافسة مع باقي الأعمال، هناك عامل مشترك وحيد بينهما، ربما لا يهتم بهذه المنافسة أو بأي فيلم يتصدر "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه ببساطة يتواجد في الأفلام الثلاثة، "كيرة والجن" و"عمهم" و"بحبك"، وهي الفنانة الشابة هدى المفتي.

تنافس هدى المفتي نفسها في الأفلام المعروضة حاليا، ولكنها حرصت على التنويع بين الأدوار، فمرة فتاة رومانسية وأخرى طباخة حلويات مع القليل من الأكشن والكوميديا، والأخيرة راقصة شرقية، ولم يكن تنوع هدى في الأدوار فقط بل أيضا في الشكل والاستايل، وكان هذا واضحا من إعلانات الفيلم، تعرف كل وجوهها الثلاثة في عيد الأضحى 2022:

نرجس الراقصة - "كيرة والجن"

هدى المفتي

تقدم هدى المفتي دور الراقصة "نرجس"، وهي شخصية لم تتواجد في رواية "1919" المقتبس منها الفيلم، وتظهر في الفيلم وهي تقاوم الاحتلال الإنجليزي.

هدى المفتي

فيلم "كيرة والجن" بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بجانب عدد من ضيوف الشرف علي رأسهم إياد نصار، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وظهرت هدى بشعرها الطويل، ولكنه جاء مموجا يشبه لحد كبير التسريحات الغجرية لتلائم طبيعة الشخصية والزمن.

هدى المفتي

ياسمين الرومانسية - "بحبك"

هدى المفتي

يقدم تامر حسني هذا العام دور شاب يعاني من المشاكل النفسية، وبسببها تعاني حبيبته "ياسمين"، التي تقدمها هدى المفتي، وهي شخصية رومانسية حالمة.

هدى المفتي

فيلم "بحبك" بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدي المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، وفرح كمال، والعديد من الوجوه الشابة، وتظهر فرح الزاهد كضيفة شرف، وتأليف وإخراج تامر حسني.

هدى المفتي

ومن أجل الظهور بهذه الصفات، ارتدت هدى المفتي باروكة لشعر قصير مزود بغرة.

هدى المفتي

غالية فتاة الأكشن - "عمهم"

هدى المفتي

شاركت هدى المفتي بشخصية "غالية" طباخة الحلويات في فيلم "عمهم"، وتقدم دور حبيبة البطل التي يقع في حبها رغم الظروف الصعبة التي يمر بها.

فيلم "عمهم" من بطولة محمد إمام، أيتن عامر، هدى المفتي، سيد رجب، محمد سلام، محمد لطفي، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد ثروت، أحمد خالد صالح، من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.

وظهرت هدى بشعرها العادي الطويل المنسدل.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: ميريام فارس تحيي حفل العيد بفستان وردي بفتحة جانبية بطول ساقها

"كان مغامر أكتر من منافسه الأشهر" عمر طاهر يتحدث عن مشوار محمد فؤاد

عمر كمال يثير الجدل بقبلة لعبد الباسط حمودة

كل إطلالات هيفاء وهبي في كليب "تيجي تيجي"

لا يفوتك: أغنية "سلملي" لصابر الرباعي في ميزان "عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5