مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 11 يوليو، 2022 | آخر تحديث: الاثنين، 11 يوليو، 2022
هدى المفتي

كشف المخرج مروان حامد، سبب اختياره للفنانة هدى المفتي لتجسيد دور الراقصة ضمن أحداث فيلم "كيره والجن".

وخلال حلوله ضيفا في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي قال مروان حامد "هدى المفتي كانت مناسبة تماما لدور الراقصة، لما شوفت هدى حسيت إن وشها حلو ومناسب للي إحنا عايزينه واللي حابين نطلعه من الشخصية".

وأشار مروان حامد إلى أن هناك بعض الأشياء التي تعامل معها بحرية منها الخروج عن المعتاد في صورة الراقصة مضيفا "هي عملت المنطقة دي كويس جدا".

نرشح لك: هدى: أبويا كان مؤذن في الجامع ووافق على دخولي الفن عشان مش متزمت (فيديو)

وخلال اللقاء كشف مروان حامد ومدير التصوير أحمد المرسي عن الصعوبات التي واجهتهما أثناء تصوير فيلم "كيرة والجن" ومن بينها التصوير في ميدان سليمان باشا بالقاهرة.

وأوضح أن قبل 100 عام، كانت القاهرة مختلفة، ولا يوجد بها الإضاءة الكافية في الشوارع، حيث لم تكن الكهرباء متوفرة لدى الجميع، وهو ما تطلب أن يجري أحمد المرسي دراسة متعمقة على الألوان وطريقة التصوير الملائمة واختيار العدسة الأنسب لتلك المشاهد.

وتابع مروان حامد: "الموضوع مكنش ينفع يمشي بشكل عشوائي، كل قسم ذاكر شغله كويس جدا، وكان في تنسيق بين الأقسام، جزء كبير من اللي اتصور كان في ديكورات اتبنت". للمزيد من هنا: مروان حامد يكشف كيف نجح في إخفاء تمثال طلعت حرب أثناء تصوير "كيرة والجن"

وفيلم "كيرة والجن"تأليف أحمد مراد، إنتاج سينرجي ومن إخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا:

الدحيح - هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يصنع الفن بمفرده؟

تعرف على شخصيات مسلسل "منعطف خطر" قبل عرضه بأيام

بعد تصدره التريند.. هذا ما قاله جمهور تويتر عن فيلم "عمهم"

بـ9.5 مليون مشاهدة.. تامر حسني يتصدر تريند يوتيوب

لا يفوتك: أغنية "سلملي" لصابر الرباعي في ميزان "عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5