نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 8 يوليو، 2022 | آخر تحديث:
سلوى عثمان

كشفت الفنانة سلوى عثمان كواليس فيلم "كيرة والجن" الذي تشارك فيه وتقدم دور والدة "دولت فهمي" التي جسدتها الفنانة هند صبري.

كان ذلك خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M".

نرشح لك: ياسمين الخطيب تعلن طلاقها رسميا على الهواء: مخدتش مؤخر

وقالت سلوى عثمان: كنت خائفة جدا من هذا الدور، لا أتحدث فيه كثيرا الأهم هو التعبير بالوجه، كنت أقدم نفسي في شخصية جديدة، دائما أقدم أدوارا بها مشاعر وبكاء وهي مشاهد تؤثر في الجمهور، لكني ظهرت في شخصية عكس الشخصيات التي قدمتها تماما في "كيرة والجن".

وتابعت حكايتها: جلست مع المخرج مروان حامد للتحدث عن تفاصيل الشخصية، أنا اعتدت على دور الأم ومشاهد البكاء، وسألته عن مشهد محدد إن كنت استطيع البكاء ولو قليلا، ولكنه رفض وطلب أن تكون أم قاسية، هي سيدة صعيدية قوية.

هند صبري في بوستر كيرة والجن

وأكملت سلوى عثمان: فيلم "كيرة والجن" كبير جدا وأنا أقدم دورا مختلفا لذا كنت أركز على الظهور بشكل جيد، والمخرج مروان حامد قليل الكلام ولا يعطي انطباعات كثيرة وقت التصوير.

أبطال فيلم كيرة والجن

وعبرت سلوى عثمان عن سعادتها بالتعاون مع النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز، أما هند صبري فقالت: هذه المرة الثانية التي أقدم فيها دور والدتها، أنا أحبها وأحب تمثيلها كثيرا هي رائعة.

ويعتبر فيلم "كيرة والجن" من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجيا في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، ومن إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد مالك في فيلم كيرة والجن

العمل يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

اقرأ أيضا:

سعد الصغير يرد على دعوات محمود الليثي له من الحرم النبوي

جيمس كان.. أسطورة الأب الروحي الذي ضل طريق النجومية بسبب الاختيارات السيئة

زوجة محمد إمام ترافقه في العرض الأول لـ"عمهم" في ظهور نادر - صور

تامر حسني محمولا على الأعناق في العرض الأول لـ"بحبك" في المملكة العربية السعودية - فيديو

لا يفوتك: لارا اسكندرلـ"في الفن": "أتمنيت أتولد من 100 سنة".. وويجز أفضل من يعبر عن الجيل الحالي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5