مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 8 يوليو، 2022 | آخر تحديث:
محمود التهامي

علق المنشد محمود التهامي على انتشار مديح "أكاد من فرط الجمال أذوب" بين محلات عصير القصب، مؤكدا عن سعادته بذلك.

قال التهامي: "الصعايدة ربنا يبارك فيهم، ولي الشرف بالانتماء لهم، وهم على صعيد العالم وليس مصر فقط احترفوا مهنة تقديم عصير القصب من بين الكثير من المهن التي اتقنوها مثل صناعة العيش الآلي، وعند الذهاب للسجل التجاري لأي محل عصير قصب ستجد هذه الأغنية تم تشغيلها في المحل"، وذلك حسب لقائه في برنامج "التاسعة" الذي تقدمه الإعلامية شافكي المنيري عبر شاشة "الأولى المصرية".

آخرهم عمرو دياب.. لماذا يغني المطربون العرب لـ "باريس"؟


وكان محمود التهامي اتهم هاني شاكر بتزوير المستندات، مؤكدا أنه قام بسداد رسم للنقابة وقام بالتصالح على حفلة أحياها في بلد اسمها خور غواصة بأسوان، وهو ما لم يحدث، مردفا: "زوروا واقعة ليا، وأنا متهمهم ومنهم النقيب، زوروا واقعة غير حقيقية لابتزازي عشان معملش نقابة للمنشدين".

ورفض التهامي، المواجهة مع طارق مرتضي متحدث نقابة الموسيقييين، قائلًا: "هاني شاكر هو اللي يرد، هو احنا قليلين عشان ميطلعش يرد علينا، بيطلع يرد على حمو بيكا وحسن شاكوش".

وبدأ الخلاف بين التهامي ونقابة المهن الموسيقية منذ أيام بعدما أعلن المنشد الشهير عن إيقافه عن العمل بسبب مشاركته في حفل في أسوان، وقال في فيديو مباشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "نقابة المهن الموسيقية ادعت عليا زورا وباطلا إني كنت في حفل في أسوان، وأنا مكنتش في أسوان في ذلك التوقيت وأثبت إني مكنتش في أسوان".

وأضاف: "كلمنا نقابة المهن الموسيقية إن اللي بيحصل ده لا يليق بالنقابة ولا بينا، وإحنا كبار وما ينفعش بعض الموظفين يزوروا باطل ويدعوا ضدنا هذا الأمر، وكان نفسي نقيب الموسيقيين ياخد إجراء جاد يليق بنا وبه وبتاريخ النقابة، وأنا قعدت سنة بالأدب وبالذوق أناشد، وده تزوير من نقابة الموسيقيين في حقي وإجرام علشان خاطر خلافات خاصة بأمور ثانية".


اقرأ أيضا:

ياسمين الخطيب تعلن طلاقها رسميا على الهواء: مخدتش مؤخر

النيابة تكشف تفاصيل مقتل شيماء جمال.. ربطها بسلاسل في قبرها وأحرقها بمادة كاوية

مغنية فنزويلية تنشر كلمات "عودة" لـ حميد الشاعري

استلهمي بيجاما العيد من ناهد السباعي.. زي لكل مناسبة

لا يفوتك: عزيز مرقة يتحدث إلى في الفن من الأردن عن جديدة وقصة غنائه في مقهى مصر الجديدة وماذا يفعل يوم الحفل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ