أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 7 يوليو، 2022 | آخر تحديث:
مغنية فنزويلية تنشر كلمات "عودة" لـ حميد الشاعري

تستمر أغنية التسعينات الشهيرة "عودة" للنجم حميد الشاعري في إثارة إعجاب المستمعين الجدد حتى وبعد عقود من إصدارها، وكانت آخر من أشاد بها من الفنانين هي المغنية الفنزويلية أركا.

نشرت أركا ليلة أمس كلمات أغنية "عودة" بالعربية عبر حسابها الخاص على انستجرام، ما أثار اهتمام متابعينها العرب.

أغنية "عودة" من غناء وتوزيع حميد الشاعري وكلمات سامح العجمي وألحان مصطفى قمر، ورغم أنها صدرت في 1992، عادت إلى ذهن المستمع في الأعوام الماضية بعد أن ظهرت في مسلسل "بيمبو" ونالت إعجاب الأجيال الجديدة.

كان حميد الشاعري قد حكى في حواره مع نجوم FM أن ابنته التي تدرس في أمريكا سمعت الأغنية في المسلسل، وعلى الفور اتصلت به لتسأله: "هل غنيت هذه الأغنية الجميلة ؟" وهو ما أسعد حميد الذي قدم هذه الأغنية قبل ميلاد ابنته، وببساطته المعتادة قال وابتسامة واسعة على شفتيه : "Old is gold".

أركا هي واحدة من أبرز فنانين الموسيقى الالكترونية في الأعوام الماضية ورشحت لجائزة جرامي "أفضل ألبوم الكتروني" عام 2021 عن ألبومها Kick I، ورشحت عنه أيضًا لجائزة الجرامي لأفضل ألبوم بديل.

أركا

عملت أركا كموزعة مع عدد من أهم نجوم الموسيقى الأجنبية مثل ليدي جاجا وذا ويكند وروزاليا وأريانا جراندي وبيورك وكيليلا و FKA Twigs.

أركا

كانت أغنية "عودة" من ضمن ألبوم "كواحل" الذي جاء في مطلع 1992 وتحدث الكاتب سامح العجمي عن قصة اختيار حميد الشاعري لغنائها قائلًا أنها كانت من ضمن أغاني ألبوم مصطفى قمر "لياليكي"، ونالت إعجاب حميد الشاعري لدرجة أنه راهن مصطفى على دور كوتشينة حتى فاز بالأغنية وقدمها له مصطفى قمر بنفس راضية.

اقرأ أيضا:

"ناس حلوة" "وزير السعادة" و"ب و ح و ب و ك" .. عمرو دياب يشوق جمهوره بعيدية ثلاثية

عبد الباسط حمودة يكشف سبب بكائه خلال غناء "أنا مش عارفني" (فيديو)

تامر حسني يحتفل بالعرض الخاص لفيلم "بحبك" بحضور والدته وزوجته

مروان موسى يطرح أحدث أغانيه "بانوراما"

أول تعليق من شريف منير على شائعات خلافه مع ابنته أسما

لا يفوتك: عزيز مرقة يتحدث إلى في الفن من الأردن عن جديدة وقصة غنائه في مقهى مصر الجديدة وماذا يفعل يوم الحفل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ