محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 7 يوليو، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 7 يوليو، 2022
محمد نجاتي

عقب الفنان محمد نجاتي عن منشور الكاتب الصحفي عمرو صحصاح الذي قارنه فيه مع أميرة كرارة وقام على أثره نجاتي بالتهديد باعتزال الفن، مؤكدًا أنه ليس لديه رفاهية الاختيار بين الأدوار بسبب التزاماته تجاه أسرته.

وقال نجاتي، خلال حواره مع الإعلامية سهير جودة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس، إن الفنان أمير كرارة نجم كبير ومتميز واستطاع أن يصل للجماهير بفضل موهبته ومقارنتي به أحبطتني.

نرشح لك - بسمة بوسيل لـ"في الفن": "بحبك" تحفة فنية.. وتامر حسني لازم يخرج كل أفلامه

وذكر نجاتي: "هناك بعض الفنانين عانوا في منتصف حياتهم الفنية، أقوم بالتمثيل منذ 30 عامًا ولدي التزامات تجاه أسرتي وأبنائي ورفاهية الاختيار مع وجود التزامات أمر في غاية الصعوبة".

وأكمل محمد نجاتي: "في قلب كل محنة منحة من الله عز وجل، وهناك حد معين في الأعمال التي أقوم بها لا يمكن التنازل عنه، متابعًا: "فيه أعمال كتير موجهة لنشر ثقافة أو فكرة غير لائقة، ولا يمكن أكون بوابة لنشر تلك الأفكار على جمهوري أو أصدقائي أو أولادي".

وتابع: "احنا كفنانين معندناش رفاهية اختيار الأدوار، وبرغم ذلك يعتقد الجمهور أن الفنان يتقاضى ملايين مقابل أدواره بالأعمال الفنية، ولا يمر بأزمات مالية طاحنة".



ومن جانبه ذكر الكاتب الصحفي عمرو صحصاح، إن البوست الذي قام بنشره وذكر خلاله أن الفنان أمير كرارة كان مرشحًا لدور الابن في مسلسل "محمود المصري" مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، بديلًا عن الفنان محمد نجاتي، كان تحفيزيًا ولم يكن المقصود منه انتقادًا للفنان.

وأضاف صحصاح، أن البوست لا يقلل من محمد نجاتي أو الفنان عمرو كرارة، ونجاتي له رصيد كبير من الحب لدى الجماهير المصرية والعربية، مشيرًا إلى أن البوست كان بمثابة ترمومتر لقياس مدى حب الجماهير له.

وكان محمد نجاتي، شارك جمهوره ومتابعيه، مقطع فيديو يكشف فيه عن اضطراره للمشاركة في أعمال فنية لا يرضى عنها، كما أعلن عن استعداده للاعتزال، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع Facebook.

وقال نجاتي في الفيديو: "عاوز أقول إني ماكانش ليا دخل في ترشيحي لمسلسل (محمود المصري) مع أستاذ محمود عبدالعزيز، الترشيح جاء من خلال الدكتور مدحت العدل وهو حي يرزق يُسأل في ده".

وأضاف: "أما بقي بالنسبة للبوست اللي اتقال فيه شوف دلوقتي أمير كرارة فين ومحمد نجاتي فين؟ طبعا أمير كرارة نجم كبير وهو ما وصلش للي فيه دلوقتي إلا نتيجة تعب وجهد وعرق، قدر إنه يوصل لحب الناس وقاعدة كبيرة جدا من الجمهور، لكن دي حاجة مش بإيديا، دي حاجة خارجة عن إرادتي".

وتابع: "أنا راجل ممثل وبشتغل الحاجات اللي بلاقيها كويسة ومناسبة، ممكن تكون مش أعمال بتاخد بروباجاندا كبيرة زي ما فنانين كتير بيشاركوا في أعمال أنا أتمنى أكون في الحاجات المهمة دي، لكن غصب عني أنا مضطر أاشتغل حاجات علشان أكمل بقيت حياتي لأن عندي التزامات، وعندي حاجة تخليني مش مبسوط أوي".

واختتم: "أحيانا بضطر أقبل حاجات مش راضي عنها علشان أقدر أكمل حياتي، وإذا كانت الوضعية دي مضايقة ناس أو بعض الصحفيين على فكرة أنا ممكن أعتزل وأريحكم كلكم مني وتبقى نهاية الحكاية".


اقرأ أيضا:

"ناس حلوة" "وزير السعادة" و"ب و ح و ب و ك" .. عمرو دياب يشوق جمهوره بعيدية ثلاثية

عبد الباسط حمودة يكشف سبب بكائه خلال غناء "أنا مش عارفني" (فيديو)

تامر حسني يحتفل بالعرض الخاص لفيلم "بحبك" بحضور والدته وزوجته

مروان موسى يطرح أحدث أغانيه "بانوراما"

أول تعليق من شريف منير على شائعات خلافه مع ابنته أسما

لا يفوتك: عزيز مرقة يتحدث إلى في الفن من الأردن عن جديدة وقصة غنائه في مقهى مصر الجديدة وماذا يفعل يوم الحفل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5