محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 7 يوليو، 2022 | آخر تحديث:
محمد نبيل

تعاقد الفنان محمد نبيل علي المشاركة في بطولة مسلسل "ديفليه" للمخرج معتز حسام، والمقرر انطلاق تصويره بعد إجازة عيد الأضحى، تمهيداً لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

وقال نبيل في تصريحات خاصة إنه يجسد دور محامٍ شهير بحسب الأحداث، حيث يتولى مهمة الدفاع عن الفنانة وفاء عامر، نظراً لتورطها في جريمة ستكشف عنها الأحداث، مضيفاً أنه يجري تحضيرات مكثفة للدور على مستوى الشكل وطريقة الأداء، استعداداً لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

نرشح لك - جيهان قمري ... بدأت حياتها راقصة وأهداها زوجها بيتا في سويسرا وانفصلا بسبب الفيس بوك

محمد نبيل

وأعرب محمد نبيل عن سعادته بالوقوف أمام الفنانة وفاء عامر، لأنه يحبها علي المستويين الشخصي والفني، لاسيما أنها ممثلة تنتقي أدوارها وتحرص على تقديمها بطريقتها الخاصة، لافتاً إلى أنه يسير على نفس النهج، لرغبته في تجسيد عدد من الأدوار والشخصيات التي تُبرز موهبته الفنية.

وفاء عامر

ولم ينس نبيل الإشادة بالمخرج معتز حسام بعد أن شاهد له مسلسل "وجوه"، الذي قامت ببطولته الفنانة حنان مطاوع، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، لافتاً إلي أنه مخرج صاحب تكنيك إخراجي مختلف، وأظهر عددا من أبطال مسلسله بشكل مختلف ومغاير، وفقاً لكلامه.

طالع أيضا - خاص "كيرة والجن".. فيلم عصابات بنكهة وطنية

معتز حسام

ويشارك في بطولة "ديفليه" مصطفى درويش، محمد عز، عابد عناني، إيناس عز الدين، أحمد كشك وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف أحمد أنور ومحمد جاميكا.

وفي سياق مختلف، كشف الفنان محمد نبيل عن مشاركته في بطولة فيلم "مطرح مطروح" الذي لم يتحدد موعد عرضه إلى الآن، مشيراً إلي أنه يجسد شخصية ضابط ألماني الجنسية، بحسب الأحداث، وهو دور جديد ومختلف عليه، ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند طرحه بالسينمات.

ويشارك في بطولة فيلم "مطرح مطروح" محمود حميدة، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سيد رجب، كريم عفيفي، أوس أوس، محمد السعدني وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.


اقرأ أيضا:

رامي عياش: لا أقبل تخلي راغب علامة عن قيادات بلده ... من باب الغيرة

حلمي عبد الباقي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد عودة حسن شاكوش للغناء

القبض على باتمان حلوان.. ضبط 4 متهمين بإطلاق دعوة معركة 13 أغسطس

غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها - صور


لا يفوتك: عزيز مرقة يتحدث إلى في الفن من الأردن عن جديدة وقصة غنائه في مقهى مصر الجديدة وماذا يفعل يوم الحفل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5