محمد حسام
محمد حسام تاريخ النشر: الأربعاء، 6 يوليو، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 6 يوليو، 2022
رامي عياش معلقا على تصريحات راغب علامة

صرح الفنان رامي عياش عبر مقابلة تليفزيونية أجراها مع ET بالعربي أنه لا يدعم ما قاله الفنان راغب علامة من اعتزازه بالانتماء لدولة الامارات العربية المتحدة، وأن رئيس دولته هو الشيخ محمد بن زايد، وأن قيادات بلده بلبنان لا تمثله.

وقال رامي عياش أنه دعم راغب علامة كإنسان وفنان، وأنه لا يدعم ما قاله من التخلي عن قيادات بلده والاعتزاز بقيادات دولة أخرى.

رامي عياش

وبرر رامي عياش موقفه بأنه يغار على راغب علامة، فهو فنان لبناني كبير يحبه ويفخر به البنانيون، وربما أرادوه أن يكون لبنانيا فقط.

وكان رامي قد نشر تغريدة على تويتر يستنكر فيها الوضع في لبنان، ويرجح أن يكون راغب قد خانه التعبير وهو يحاول أن يعبر عن استيائه أيضا، ويؤكد أن راغب يمتلك من الحب لوطنه ما لا يمكن اخفاؤه أو انكاره.

لقطات من حفل راغب علامة في القاهرة الجديدة

لكن راغب في تغريدة رد فيها على رامي عياش نفى أن يكون قد خانه التعبير، مضيفا أنه لم يبح بكل ما في قلبه خصوصا بعد الدمار الذي يعاني منه لبنان بسبب الفساد السياسي، واصفا بلده بالجريح.

وكشفت بعض التقارير في أغسطس الماضي عن منح الجنسية الاماراتية للفنان راغب علامة، فيما لم يعلن الفنان ذلك رسميا، قائلا أنه ليس له الحق في الاعلان عن تلك الأمور، وأنه يحترم قرارات الدولة الاماراتية في الاعلان عن أي خطوات مناسبة بحقه كمواطن اماراتي.

راغب علامة

يذكر أن آخر أعمال الفنان راغب علامة هو فيديو كليب "تعاليلي"، الذي طرحه احتفالا بعيد ميلاده، وهو من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقي توما.


اقرأ أيضا:

نيكي ميناج ترفض غناء "دويتو" كانيي ويست وتعلق: "لا أحب المهرجين" ... هذا سر الخلاف؟

هل حلقت شعرها؟ ياسمين صبري تجيب

ماجد المصري وبسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس .. أبطال القصة الأولى من مسلسل "حدث بالفعل"

مش عارفة تروح منه فين ... ابنة سعيد صالح تحكي عن كواليس والدها مع كريمة مختار في "العيال كبرت"

لا يفوتك: عزيز مرقة يتحدث إلى في الفن من الأردن عن جديدة وقصة غنائه في مقهى مصر الجديدة وماذا يفعل يوم الحفل

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5