أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 يوليو، 2022 | آخر تحديث:
أفلام أجنبية تشاهدها في السينما في شهر يوليو .. مواجهة ريان جوسلينج وكريس إفانس

يعود "المينيونز" من أجل محبي الأنيميشن ويعود "ثور" من أجل محبي الأبطال الخارقين ويجتمع كريس إفانس وريان جوسلينج من أجل محبي الأكشن في صالات السينما لشهر يوليو الجاري.

نرصد لكم في السطور التالية الأفلام الأجنبية التي ستعرض في صالات السينما هذا الشهر:

1- Minions: The Rise of Gru

حصل خامس فيلم في سلسلة Despicable Me على إقبال جماهيري عالي وصل إلى تحقيق 125 مليون دولار في الولايات المتحدة بعد أربع أيام فقط من عرضه، كما أنه حقق 4 مليون جنيه في 4 محافظات مصرية بعد أن بدأ عرضه في 28 يونيو الماضي.

يحكي الفيلم عن القصة الخلفية للبطل "جرو" الذي يحاول الانضمام إلى عصابة من الأشرار ويتعلم الجرائم على يد جان كلاود الذي تم رفده من نفس العصابة.

2- Thor: Love And Thunder

من أهم أعمال مارفل لهذا العام هو الجزء الرابع من سلسلة "ثور" الذي يحمل اسم Thor: Love And Thunder ومن المقرر عرضه في صالات السينما يوم 8 يوليو المقبل.

يجمع الفيلم كريس هيمسوورث في دور البطل الخارق "ثور، إله الرعد" والعدو الجديد "جور، قاتل الآلهة" الذي يلعبه النجم كريستيان بيل في أول ظهور له في عالم مارفل السينمائي، والفيلم من إخراج وكتابة تايكا وايتيتي صاحب أوسكار أفضل سيناريو مقتبس لعام 2020.

3- The Gray Man

يجتمع نخبة من النجوم في فيلم الأكشن المقبل The Gray Man على رأسهم ريان جوسلنج وكريس إفانس وآنا دي أرماس وريجي جان بيج وجيسيكا هينويك، ويدور الفيلم حول عميل في وكالة المخابرات المركزية يفضح أسرار الوكالة ويجد نفسه مطارد من مجموعة مقاتلين على رأسهم زميل سايكوباتي سابق.

الفيلم من إخراج الأخوين جو وأنثوني روسو وهو أول عمل يجمعهما بكريس إفانس من بعد أفلام Avengers، ومن المقرر عرضه في صالات السينما في 14 يوليو قبل عرضه على نتفلكس 22 يوليو.

4- Nope

يعود "سيد أفلام الرعب" جوردان بيل بثالث فيلم من إخراجه وتأليفه الذي يحمل اسم Nope ويدور حول قوة غامضة تظهر في سماء كاليفورنيا وتؤثر على سلوك الانسان والحيوان ويحاول العاملين في احدى مزارع الخيول السيطرة على الوضع.

هذا ثاني تعاون بين المخرج والممثل دانيل كالويا الحاصل على أوسكار أفضل ممثل مساعد عام 2021، ويشاركه البطولة كل من كيكي بالمر وستيفين يون وباربي فيريرا، ومن المقرر عرضه يوم 22 يوليو.

اقرأ أيضا:

لارا اسكندر لـ"في الفن": "أتمنيت أتولد من 100 سنة".. وويجز أفضل من يعبر عن الجيل الحالي
توفيق عبد الحميد عن تولي فريد الديب الدفاع عن قاتل نيرة: لن تكون المفاجأة الوحيدة في القضية

رد فعل أحمد زكي عندما طلب منه المخرج إطفاء السيجارة في لقاء مع مفيد فوزي - فيديو

"شغل عيال صغيرة" مي حلمي تروج لبرنامجها الجديد مع إبراهيم سعيد

لا يفوتك: ركين سعد لـ "في الفن": شخصية مريم في "ريفو "مرت بنفس ظروفي وهكذا أتقنت اللهجة المصرية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5