FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 15 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 15 فبراير، 2010
إلهام شاهين تتحدث لـ FilFan.com

للمرة الثانية، قررت النجمة إلهام شاهين تغيير خطتها لرمضان 2010 بتقديم تجربة مشابهة لتجربة ليلى علوي في مسلسل "حكايات وبنعيشها"، حيث تقدم مسلسلين مكونين من 15 حلقة.

قال المؤلف أيمن سلامة في تصريح خاص لـ FilFan.com:" أقوم حاليا بكتابة مسلسل (إمرأة في ورطة) في 15 حلقة بعد أن كان 30 حلقة، وذلك بناء على رغبة الفنانة إلهام شاهين".

وأضاف سلامة أن فكرة الـ 15 حلقة لم تكن مطروحة بالمرة في بداية الإتفاق، ولكن خلال جلسات العمل كان هناك حديث عن أحوال الدراما في مصر وعن أن المسلسلات التي حققت نجاحات كبيرة في تاريخ الدراما المصرية كانت 15 حلقة مثل مسلسل "نصف ربيع الآخر" و"الأيام " وغيرها.

وتابع: "فقررت تغير المسلسل من 30 حلقة إلى 15 حلقة، وستقوم بكتابة المسلسل الآخر المؤلفة عزة عزت، لكن سيقوم بإخراج المسلسلين المخرج عمر عبد العزيز.

مسلسل "إمرأة في ورطة" كان مسلسل إذاعي كتبه المؤلف أيمن سلامة أيضا، وحصل على الجائزة الفضية من مهرجان الإذاعة والتليفزيون، ويدور حول أرملة ثرية كانت متزوجة من أحد الوزراء وترتبط بعلاقة حب مع رجل آخر تنتهي بالزواج منه، لكن بعد فترة قصيرة يتعرض زوجها للقتل وتصبح هي المتهمة الأولى في جريمة القتل ويحكم عليها بالإعدام.

يذكر أن إلهام شاهين كانت ستقوم بتصوير مسلسل "إغتيال وزيرة" مع المؤلف محسن الجلاد وشركة "كنج توت" لكنها غيرت خططها ووقعت عقد مسلسل "إمرأة في ورطة" مع الباتروس والمنتجة سارة جلال مديرة شركة "يونيفرسال" التي تملكها ابنة خالتها النجمة منى زكي.

شاهد لقاء FilFan.com مع إلهام شاهين في حفل توزيع جوايز "دير جيست" 2010