محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الاثنين، 15 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 15 فبراير، 2010
راندا حافظ

تظهر المطربة الشابة راندا حافظ على شاشة التليفزيون المصري مساء الأثنين، بينما يطل المطرب الشاب محمد عدوية من خلال شاشة تليفزيون "الحياة".

حيث يستضيف برنامج "البيت بيتك" الذي يذاع عبر القناة الثانية المصرية والفضائية، المطربة راندا حافظ، والتي تتحدث عن آخر أعمالها الفنية وألبومها الأول، في حوار مع الإعلامي خيري رمضان.

فيما تستضيف المذيعة سالي شاهين المطرب محمد عدوية، من خلال برنامج "الحفلة" الذي يذاع عبر قناة "الحياة"، ويغني عدوية خلال الحلقة مجموعة من أغنيات ألبومه الأول والثاني، كما يتحدث عن فترة غيابه عن الساحة، وتحضيره لألبومه الغنائي الثالث.

يذكر أن راندا طرحت ألبومها الأول "ميالة" العام الماضي، وهو من إنتاج شركة "توب ميوزيك" و توزيع شركة "جود نيوز فور ميوزيك".

وصورت منه أغنية "ساكتة عليه" مع المخرجين محمد سعيد و ياسر سامي ، والتي تُعرض على القنوات الفضائية الغنائية منذ عدة شهور.

في حين لم يستقر المطرب محمد عدوية على موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد، والذي يقوم فيه المطرب الشاب بتلحين أغلب أغنيات الألبوم.

وكانت آخر ألبومات عدوية التي طرحت في الأسواق "من كلمتين"، والذي طُرح في 2006، وضم عدد من الأغاني المميزة منها "كام سؤال" و"حكاية روح".

شاهد كليب "ساكتة عليه"



شاهد كواليس كليب "ساكتة عليه"



شاهد كليب محمد عدوية "الطيب أحسن"