محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
محمود حميدة وإسماعيل ياسين

أكد الناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، أنه لم يتابع الانتقادات التي وجهها البعض للمهرجان بعد نشر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لصورة دمجت بين وجهي الفنانين إسماعيل ياسين ومحمود حميدة.

وأوضح الأمير أباظة في تصريحات لـFilFan.com أن الصورة المنشورة تحمل طابعا مضحكا، وهو ما فعله "الأدمن" المسئول عن إدارة صفحة المهرجان، بهدف التفاعل مع الجمهور، وقال: "أيه المشكلة أن الناس تضحك على صورة زي دي؟".

مهرجان الإسكندرية يمزج بين محمود حميدة وإسماعيل ياسين

مهرجان الإسكندرية يمزج بين محمود حميدة وإسماعيل ياسين

نرشح لك- آمال ماهر تكشف مستجدات حالتها الصحية مع رامي رضوان الليلة

وأكد رئيس مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط، أن الصورة نالت إشادة البعض، وأن لو انتقد الجميع أمرا يخص المهرجان، وقتها يكون على إدارته اتخاذ قرارها في ذلك الشأن.

وتحدث عن الانتقادات التي قالتها سارة ياسين حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين عن عدم تواصل إدارة المهرجان معها، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ50 لرحيله، مؤكدا إن مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط لن يكرم أي فنان بدون حضور أحد أقاربه.

وأضاف الأمير أباظة أن إدارة المهرجان لا تمتلك طريقة للتواصل مع حفيدة إسماعيل ياسين، لكن من المؤكد أنه سيتم توجيه الدعوة إلى أحد أقارب الفنان الراحل المعنيين بمناسبة هامة مثل الاحتفال بذكراه.

وكشف أن الدورة 38 من مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط ستشهد الكثير من التغييرات والإضافات، أبرزها قائمة النجوم المكرمين، التي ضمت أسماء الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز ومنحهما وسام "فارس الكوميديا" وسمير صبري ومنحه وسام "ملك الاستعراض"، إلى جانب تكريم دنيا سمير غانم والمخرج سعيد حامد والإذاعي إمام عمر.

وينظم مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط دورته الـ38 في الفترة من 5 حتى 10 أكتوبر 2022، ويقام حفلي الافتتاح والختام داخل مكتبة الإسكندرية.


اقرأ أيضا:

هند صبري تكشف لـ"في الفن" عن الشخصيات التي جسدتها وتعتبرها مصدر إلهام لبناتها

داكوتا جونسون تنفي معرفتها بأذية آمبر هيرد لجوني ديب: لا تورطوني في هذا الأمر

أحمد عز يكشف لـ"في الفن" حقيقة تنازله عن جزء من أجره بسبب "كيرة والجن"

محمد عاطف يهاجم هاني شاكر: سمحت لناس المفروض متعديش من عتبة النقابة

لا يفوتك- أمير عيد يكشف أسرار جديدة عن "كايروكي" .. هيقدموا فيلم عن قصة حياتهم؟ هيكملوا مع بعض لحد امتى؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5