أمير محمد خالد
أمير محمد خالد تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
أحمد عز

بالرغم أن السوشيال ميديا هي لغة العصر الحالي وكل النجوم يلجئون له للترويج والتسويق لأعمالهم إلا أن الفنان أحمد عز واحد من النجوم الناقمين عليها شكلاً ومضموناً.

الحسابات المزيفة

أحمد عز يكشف لـ"في الفن" حقيقة تنازله عن جزء من أجره بسبب "كيرة والجن"

أحمد عز

علق الفنان أحمد عز علي وجود حسابات موثقة ومزيفة تحمل اسمه في حديث لموقع FilFan.com، قائلا: "لا أشغل بالي أطلاقاً بالحسابات المزيفة التي تحمل اسمي علي السوشيال ميديا لا أحبها ولا أشغل نفسي اطلاقاً بما يكتب عني عليها، وأكدت من قبل كثيراً أنني لا أمتلك أي حسابات علي السوشيال ولكني أمتلك فريق عمل يتابع كل ما يحدث ويتصرف بشكل صحيح تجاه من ينتحلون اسمي".

تنوع عز الفني


أحمد عز

كيف يسثتمر عز نفسه كنجم وأسم كبير وما هو طموحاته الفنية الفترات المقبلة؟

أحمد عز يكشف لـ"في الفن" كواليس تحضيرات "كيرة والجن" مع كريم عبد العزيز

أنا بحب شغلي جداً، وأحب يكون عندي رصيد كبير من الأعمال الفنية، وفي التوقيت الحالي ده شئ صعب لكني بجتهد علي قد ما أقدر لتقديم المزيد من الاعمال الفنية، من أجل أن أترك خلفي مكتبة أعمال فنية، ولازال لديا أحلام كثيرة لم أحققها وأدوار عديدة أتمني تقديمها".

من ناحية أخرى، يُعرض حاليا في دور السينما فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

موضوع الفيلم يعد وطنياً من الدرجة الأولى إذ يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، وهذه النوعية تلاقى قبولاً كبيراً من الجمهور.


اقرأ أيضا:

هند صبري تكشف لـ"في الفن" عن الشخصيات التي جسدتها وتعتبرها مصدر إلهام لبناتها

داكوتا جونسون تنفي معرفتها بأذية آمبر هيرد لجوني ديب: لا تورطوني في هذا الأمر

أحمد عز يكشف لـ"في الفن" حقيقة تنازله عن جزء من أجره بسبب "كيرة والجن"

محمد عاطف يهاجم هاني شاكر: سمحت لناس المفروض متعديش من عتبة النقابة


لا يفوتك- أمير عيد يكشف أسرار جديدة عن "كايروكي" .. هيقدموا فيلم عن قصة حياتهم؟ هيكملوا مع بعض لحد امتى؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5