محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 29 يونيو، 2022
محمد عاطف وحسن شاكوش

طالب الشاعر محمد عاطف مؤلف أغنية "حاجة مستخبية" للفنان محمد حماقي بالبحث عن ما وصفه بعلاقة القرابة بين المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية سعد متولي بمغني المهرجات حسن شاكوش، حسب قوله.

وقال محمد عاطف عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي Facebook: "بنتمنى من زملائنا في نقابة المهن الموسيقيه بالبحث في علاقة قرابة الأستاذ سعد متولي ((شؤون قانونية)) بالنقابة بمؤدي المهرجانات حسن شاكوش وربط الأحداث".

نرشح لك - خاص كريم عبد العزيز يكشف لـ"في الفن" سبب اعجابه برواية 1919 وأكثر شئ مرهق في شخصية كيرة

وانتقد محمد عاطف أمس تصريحات حسن شاكوش حول سرقة لحن أغنية "حاجة مستخبية".

وكتب محمد عاطف عبر حسابه على Facebook، ردا على ادعاءات حسن شاكوش التي قال فيها إن لحن أغنية حماقي مسروق من أغنية تركية، وأنه حين سرقه بدوره في مهرجان "بنت الجيران"، اضطر لاقتسام أرباحه مع الشركة المنتجة لأغنية محمد حماقي.

وأوضح عاطف: "حسن شاكوش طلع امبارح مع الأستاذ عمرو اديب بيقول إن حاجه مستخبيه مسروقة من لحن تركي، وده غلط في حق الملحن مدين وفي حق الموزع أحمد إبراهيم".

وأضاف: " أحب أوضح بس أن الغنوه تم إعادة نشرها بعدها بفترة كبيرة من مطربة تركيه وأنهم في تركيا محترمين استأذنوا الأول، وتم تعويضى شخصيًا كشاعر أدبيًا وماديًا".

وتابع محمد عاطف: " عارف يعنى أيه يتكتبلك شكر خاص باسمك في ألبوم باللغه التركية، مش حراميه ولا عندهم قلة ذوق. ونجاح كلماتك وأن غنوتك عدت غنوة حماقى ( اللى فاهم مزيكا كويس أوى) وعملت مليار مشاهده مش عشان أنت اسطورة الجيل، عشان الناس لقت لحن حافظاه وبتحبه عليه كلام ممنوع والممنوع مرغوب (خمور وحشيش)".

اقرأ أيضا:

لورديانة تعتذر عن الرقص على أغنية لسعد لمجرد .. ماكنتش اعرف

شيرين عن آمال ماهر: احنا ايه عرفنا أن فيه مشكلة؟!

محمد رمضان ومحمد سامي يجتمعان مجددا في مسلسل "العمدة" رمضان 2023


لا يفوتك- أمير عيد يكشف أسرار جديدة عن "كايروكي" .. هيقدموا فيلم عن قصة حياتهم؟ هيكملوا مع بعض لحد امتى؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5