محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
المنشد محمود التهامي

رد أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، على الاتهامات التي وجهها المنشد محمود ياسين التهامي للنقابة خلال الفترة الماضية.

وقال أحمد رمضان في مداخلة مع الإعلامية كريمة عوض ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس : كلام الشيخ محمود ياسين التهامي عار تماما عن الصحة، وإشكاليته بدأت سنة 2016، بعد تقدم فرع النقابة في أسوان بشكوى ضده لأنه لم يسدد رسوم حفلة له.

نرشح لك - وعملت ايه فينا السنين؟ 15 صورة تبين كيف تغير مظهر الفنانين على مر الزمن

وأضاف : في 2017 حصلت مشكلة أخرى مرتبطة بحفلة في الحسين، وحرر له محضر مزاولة مهنة بدون تصريح، وعمل تصالح في النقابة، وبعدها امتنع عن تسديد رسوم مقررة بالقانون عن حفل له في المنوفية، وهذه الرسوم تدخل صندوق الإعانات والمعاشات وعلاج الأعضاء.

محمود التهامي

وتابع : الشيخ محمود التهامي دائم افتعال الأزمات، وقرار الإيقاف وتحويله للتحقيق الذي يتحدث عنه صدر في 7 يناير 2021، بسبب مشكلة فرع أسوان، والنقابة استلمت منه 500 جنيه رسوما عن الحفل، ولدينا فيديوهات تثبت إنه كان موجود في الحفل.

طالع أيضا - حسن شاكوش يعتذر لصناع "حاجة مستخبية": مش قصدي (فيديو)

وواصل : أزمة محمود التهامي إنه غير معترف بتبعية المنشدين للنقابة، وسنة 2019 تقدم للجنة التشريع في مجلس النواب، سعيا لتشريع قانون يستقل به بشعبة المنشدين في نقابة منفصلة.

محمود التهامي

وكان محمود التهامي قد اتهم نقابة المهن الموسيقية بتجاهل المنشدين، وإعطاء النقيب الفنان هاني شاكر قدرا أكبر من الاهتمام لمطربي المهرجانات.

المايسترو أحمد رمضان

وقال في مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "نقابة المهن الموسيقية ادعت عليا زورا وباطلا إني كنت في حفل في أسوان، وأنا مكنتش في أسوان في ذلك التوقيت وأثبت إني مكنتش في أسوان".


اقرأ أيضا:

تامر حسني يبكي ويعترف بحب فتاتين في الإعلان الثاني لـ "بحبك"

خاص تعرف على "ستايلست" عمرو دياب الخاص وسر إطلالة "اللوك الجديد"

مفاجأة غير متوقعة.. محامي أسرة شيماء جمال يكشف السبب الحقيقي وراء مقتلها

حذف مهرجان "بنت الجيران" لحسن شاكوش من "يوتيوب" .. أول رد من صناع "حاجة مستخبية" بعد اتهامات السرقة


لا يفوتك: أمير عيد يكشف أسرار جديدة عن "كايروكي" .. هيقدموا فيلم عن قصة حياتهم؟ هيكملوا مع بعض لحد امتى؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5