محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
حسن شاكوش وعمر كمال


حذف موقع يوتيوب مهرجان "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال، بعد تحقيقه 600 مليون مشاهدة، بناءً على طلب من شركة "راديو النيل".

وتمتلك "راديو النيل" شركة "نجوم ريكوردز" المنتجة لألبوم النجم محمد حماقي "حاجة مستخبية"، الذي استخدم حسن شاكوش لحن أغنيته بنفس الاسم في مهرجان "بنت الجيران".

نرشح لك- شريكه أبلغ عنه.. النيابة العامة تكشف ملابسات جريمة قتل شيماء جمال على يد زوجها

ويأتي حذف مهرجان "بنت الجيران" كأول رد فعل من الشركة على تصريحات حسن شاكوش مع الإعلامي عمرو أديب، حول اعتقاده أن لحن "حاجة مستخبية" مسروق من أغنية تركية، وأنه بالرغم من ذلك وافق على مشاركة أرباح المهرجان مع حماقي وشركة نجوم ريكوردز.

مهرجان بنت الجيران بعد الحذف

وأغضبت تصريحات شاكوش؛ صناع أغنية "حاجة مستخبية"، وأصدر الملحن مدين والشاعر محمد عاطف بيانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي للرد على اتهامه، معتبرين ما فعله إساءة لكل صناع العمل.

وقال شاكوش خلال حواره مع عمرو أديب: "حماقي كان عامل أغنية اسمها حاجة مستخبية بقالها 5 سنين على يوتيوب وعاملة 16 مليون مشاهدة".

وتابع: " قالك إن أحنا سارقين اللحن بتاع حاجة مستخبية، قلنا مفيش مشاكل، وقعدنا مع الشركة وقلنا نقسم على 3 شركات، تلت لحسن وتلت للشركة وتلت لشركة حماقي، واللي أنا عرفته أن اللحن ده تركي وأصلا مسروق وناس كبيرة قالت الكلام ده".

وأغنية حاجة مستخبية من كلمات محمد عاطف، ألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم، وصدرت ضمن ألبوم محمد حماقي "حاجة مستخبية"، وتم تصويرها فيديو كليب لتحقق 116 مليون مشاهدة.


اقرأ أيضا:

نجيب ساويرس يعتذر عن السخرية من استقالة هاني شاكر ويكرر: ربنا ما بيسامحش فى قطع الأرزاق

نقابة المهن التمثيلية تتعاقد مع شركة لتنظيم جنازات الفنانين

ياسمين صبري في جلسة تصوير بالبرنص

عمرو أديب يقلد حسن شاكوش ويغني "أشكرك"


لا يفوتك- أمير عيد يكشف لـ"في الفن" سر "الجاكيت الجلد" في "ريفو" وسبب ظهور حسام حسني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5