مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
عمرو دياب

كعادة كل عام، مع طرح النجم عمرو دياب للصور الدعائية لألبومه الجديد، تنقسم الآراء بين معجين ورافضين لملابسه، وهذا العام فاجأ الهضبة الجميع بإطلالة جريئة بعض الشيء.

ارتدى عمرو دياب "كارديجان" من خامة Fishnet نسبة لتشابهها مع شباك صيد الأسماك، بأكمام واسعة وطويل باللون الأبيض، ونسقه مع بنطلون بنفس اللون، وجاء هذا التنسيق مشابه لحد كبير في اللون والخامات لما ارتداه من قبل في عام 2000 في الملصق الدعائي لألبوم "تملي معاك".

عمرو دياب في "اللوك الجديد"

عمرو دياب في "تملي معاك"

يذكر أن عمرو دياب يظهر كثيرا بتصميم مونوكروم Monochrome "أحادي اللون" كثيرا في أعماله الفنية وحفلاته، فاللون الأبيض هو لونه المفضل.


بذكر أن أغنيى "اللوك الجديد" من كلمات ايمن بهجت قمر، الحان محمد يحي، توزيع محمد حمدي، ميكساچ و ديچتال ماستر أمير محروس ، وتصوير الغلاف الفنان كريم نور.

على جانب أخر، كشفت اللجنة المنظمة لموسم الجيمرز - أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم – أمس عن أسماء الفنانين العالميين المشاركين في أولى الحفلات الموسيقية للموسم وهم النجم المصري عمرو دياب، والنجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.

وسيتقدم عمرو دياب قائمة فناني اليوم الأول حيث سيستمتع الجمهور بأدائه لأشهر الكلمات والألحان التي تغنّى بها طوال مسيرته الفنية العريقة.

اقرأ أيضا:

نجيب ساويرس يعتذر عن السخرية من استقالة هاني شاكر ويكرر: ربنا ما بيسامحش فى قطع الأرزاق

نقابة المهن التمثيلية تتعاقد مع شركة لتنظيم جنازات الفنانين

ياسمين صبري في جلسة تصوير بالبرنص

عمرو أديب يقلد حسن شاكوش ويغني "أشكرك"


لا يفوتك- أمير عيد يكشف لـ"في الفن" سر "الجاكيت الجلد" في "ريفو" وسبب ظهور حسام حسني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5