محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 14 فبراير، 2010
دومينيك حوراني

أبدت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني ندمها على الشكل الذي ظهرت به في بداية حياتها الفنية، والذي أدى إلى تصنيفها ضمن فنانات الإغراء، مؤكدة أنها فنانة ولديها ما تقدمه من خلال فنها غير الإغراء.

اتهمت دومينيك المخرجين ومستشاريها بوضعها في المكان الذي لا تريده، أي في خانة الإغراء، مؤكدة: لقد أرادوا تشويه صورتي، لكن حاليا تغير الوضع كثيرا، ولا أقدم على أي خطوة إلا بعد دراستها، حسب موقع mbc.net.

وشدّدت حوراني، التي خاضت أولى تجاربها التمثيلية في فيلم "البيه رومانسي"، أنها تكره أن يتم تصنيفها ضمن فنانات الإغراء قائلة: لدي كثير في شخصيتي أحب أن أظهره من خلال فني غير الإغراء، فأنا امرأة شرقية أولا وأخيرا، ولدينا عاداتنا وتقاليدنا، كما أنني متزوجة، أحترم وأحب زوجي، ولدينا ابنتنا "ديلارا" التي نحبها ونفديها بروحينا.

ولم يفت حوراني في تصريحاتها أن تتهم الإعلام بالتركيز عليها قائلة: لم أعد أظهر في كليباتي الأخيرة إلا محتشمة جدا، ورغم أن هناك أكثر من فنانة يلبسن ملابس عارية، لا أحد يعلق عليهن، لأن العيون مفتوحة عليّ أنا فقط.

يذكر أن دومينيك حوراني انتهت من تصوير كليب لدويتو جديد يجمعها بالفنان السوري علي الديك بعنوان "الناطور" من كلمات أحمد قسيبي وألحان علي وحسن الديك، وإخراج أمير وصفوان نعمو، وتصوير زياد خوري، فكرة وإشراف سوسن السيد.

وتم التصوير في سوريا على مدار يومين متتاليين، مضيفة أن الفنان علي الديك اختارها من بين كثيرات لكي تشاركه الدويتو، بعدما سمعها بأغنية "الخاشوقة" وأعجبه لونها وطريقة غنائها.

شاهد دومينيك في كليب "أيوه دي أنا"



شاهد إعلان فيلم البيه رومانسي