نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
بوستر مسلسل البيت بيتي

انتهى مسلسل "البيت بيتي" لكريم محمود عبد العزيز مصطفى خاطر، بعد طرح منصة "شاهد vip" للحلقتين التاسعة والعاشرة وفيها انكشفت الكثير من الحقائق.

مسلسل "البيت بيتي" حقق نجاحا وتفاعلا كبيرا مع الجمهور الذي تابع حلقاته بحماس وكان متشوقا لمعرفة النهاية، لكن كان في النهاية مفاجآت تمهد لوجود جزء جديد من المسلسل.

نرشح لك: وثائقي عن بول بوجبا وأسباب رحيله عن مانشستر يونايتد ... جماهير النادي تهاجم الفيلم وتصفه بـ"الأسوأ في التاريخ"

حيرت نهاية مسلسل "البيت بيتي" متابعيه مع ألغاز جديدة وشخصيات تحمس كثيرا الجمهور لمعرفة قصتها، وفيما يلي نستعرض الألغاز التي تمهد لوجود الجزء الثاني.

ماذا حدث لعصام

شخصية "عصام" التي قدمها الفنان محمد أوتكا ظهرت في أول حلقات عندما ذهب مع "كراكيري" ليتشاجر مع "بينو" بحثا عن التاكسي، دخل "عصام" إلى القصر واختفى لأيام وعندما خرج لم يتذكر أي شيء ولم يصدق أنه اختفى، لكن ما حدث أنه وجد على هاتفه صور له لا يعرف من التقطها ولا يتذكرها.

كراكيري وبينو وعصام

في نهاية الحلقة الأخيرة ظهر على كتف "عصام" رسمه ورقة شجرة غير معروف من رسمها وهو لا يعرف عنها شيء وهي نفس الرسمة الموجودة في حلق الفتاة "روح".

الوشم المرسوم على ظهر عصام

روح

الفتاة "روح" التي ظهرت في القصر للجميع "بينو" و"كراكيري" و"أحلام" وعائلتها، لم تستطع أن تدخل الغرفة المغلقة، وظهرت سيدة كبيرة قالت أنها والدتها وتاهت الصغيرة منها.

طالع أيضا: كويز "في الفن"- اختبر معلوماتك في مسلسل "البيت بيتي".. شارك بينو" وكراكيري رعب القصر الملعون

"روح" ظهرت في نهاية الحلقة الأخيرة لتنتحول إلى فتاتين وتدخل إلى غرفة "بينو" و"كراكيري" وتفتح الباب لأسرار جديدة، هل لها علاقة بالجد "باهر" فملابسها توحي أنها من عصر قديم، أم هي فتاة كانت تسكن مع أسرتها قبل ذلك في القصر.

الطفلة هنا في دور روح

الروح الشريرة

ذكر والد "أحلام" أن هناك روح شريرة تمنع الأرواح الطبية من الخروج، البعض ظن أنها روح "عابدين" لكن "عابدين" قتله "عوني" غدرا حسب رواية "أشرق" هل الطفلة "روح" هي الروح الشريرة وهذا يفسر سبب عدم تمكنها من دخول الغرفة.

عابدين

عوني

لا زال سر موت "عوني" غير مفهوم ظهر في أول الحلقات يحاول حرق القصر لوجود لعنة به، لكن القصر لم يحترق واشتعلت النيران فيه، هل مات "عوني" محترقا وأخفى "كريم" الشقيق الأكبر لـ"بينو" الأمر؟

البيت بيتي


ومسلسل "البيت بيتي" بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز وميرنا جميل ومي القاضي ومحمد محمود عبد العزيز وعابد عناني ومحمود حافظ وعلا رامي ومن إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ويعرض عبر منصة "شاهد vip".


اقرأ أيضا:

جاد شويري يكشف سبب خوف روبي من العمل معه (فيديو)

#شرطة_الموضة: ماذا فعلت بطانة فستان أيتن عامر في إطلالتها في أحدث جلسة تصوير؟!

غنى لعمرو دياب وأحمد عدوية ... سعد لمجرد يحيي حفل زفاف في مصر بعد غياب سنوات (فيديو)

منذر رياحنة باكيا: أحمد عز أنقذني من الانهيار (فيديو)

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" حلقة بعنوان "الصيف بدأ" ... بأغنية "هى" لرامي صبري


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5