FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 12 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الجمعة، 12 فبراير، 2010
أصالة أثناء اتجاهها إلى المسرح

ليلة من الطرب الأصيل قضاها جمهور الدورة اليلة الثالثة لمهرجان"ليالي فبراير" الخميس 11 فبراير 2010 مع أصالة ونبيل شعيل وأبو بكر سالم.


قال أحمد النوبي المسئول الإعلامي للمهرجان في بيان صحفي : عاش الجمهور ليلة مع الطرب الأصيل في ثالث الحفلات الغنائية لمهرجان "ليالي فبراير"، مع أصالة ونبيل شعيل وأبو بكر سالم.

احتل الطرب الخليجي الوصلات الغنائية الأولى من الحفل لكل من المطرب الكبير نبيل شعيل والمطرب الخليجي أبو بكر سالم والمطرب الشاب عبد الرحمن الحريبي، أما الختام فكان من نصيب المطربة أصالة.

يذكر أن أصالة كانت قد عبرت في وقت سابق عن سعادتها لإحياء تلك الليلة مع مطربين كبار قائلة:" أشعر أنني أبلغ السحاب في التواصل والتفاعل مع جمهور الكويت الذواق، الذي يردد معي جميع الأغاني التي أقدمها، كلمة بكلمة، ومثل هذا الأمر لا أجده سوى في الكويت، لذا فحفلاتي في الكويت دوماً ما تحوز الإعجاب، ويكون لها بريق خاص".

وعن ألبومها الغنائي الجديد، أوضحت أصالة أنه لايزال في طور التحضير، وتقوم حاليا بتسجيل أغنياته ما بين لندن والرياض، ومن المقرر أن يرى النور في شهر مارس 2010، ويضم أغنية باللهجة الخليجية بعنوان "قانون كيفك"، وصفتها بأنها تحمل صرخة تحدي من المرأة في مواجهة قسوة الرجل تقول كلماتها: أنا أنا وانت انت .. لك كيانك.. لي كياني .. مخضع لقانون كيفك .. ليه جامعني معاك .. أنا مقدر أكون اللي تبي .. أنا مقدر أكون إلا أنا.


ومن جانبه كان الفنان نبيل شعيل قد كشف عن مفاجأة لجريدة "الرياض" من قبل قائلا: سأشارك الفنانة أصالة نصري في إحدى الأغاني التي سأقدمها خلال حفل "ليالي فبراير".


يذكر أن مهرجان ليالي فبراير بدأ فعالياته من الثاني من شهر فبراير وتستمر حتى 27 من الشهر نفسه، ويشهد عددا كبيرا من الحفلات الغنائية يحييها نجوم الوطن العربي منهم: عبد الله الرويشد وأبو بكر سالم ونبيل شعيل وحسين الجسمي وفضل شاكر وأصالة وأحلام الإماراتية وأنغام وشيرين عبد الوهاب ومحمد حماقي ووائل كافوري وميريام فارس ويارا وأسماء المنور.


شاهد حفل أصالة في "ليالي فبراير"