محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
محمد ناير

أثارت النهاية المفتوحة لمسلسل "ريفو" تساؤلات متابعي العمل عن وجود موسم آخر من المسلسل، يقدم المزيد من تفاصيل قصة الفرقة الموسيقية "ريفو".

وقال مؤلف المسلسل محمد ناير خلال استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON : "بعض المشاريع الفنية يحتاج سنوات حتى يتم تنفيذه بالشكل المطلوب، وأنا حاربت من أجل إخراج ريفو 12 سنة وأوقفت المشروع أكثر من مرة".

نرشح لك - ياسمين صبري في صورة جديدة مع رامي مالك.. ما القصة؟

وأضاف : "المشروع بدأ من صداقتي مع أمير عيد وتامر هاشم قبل سنوات، وكنت أعرف أن أمير هو شادي في المسلسل وتامر هو ماجد جورج عازف الدرامز، وأشكرهما لأنهما لم يفقدا الأمل طيلة تلك السنوات".

لقطة من مسلسل ريفو

وردا على سؤال هل ستقدم الجزء الثاني من "ريفو"؟ قال : "إحنا تحت أمر الجمهور لو طلب جزء ثاني، وفي أسئلة عارف إن الجمهور يسألها، وإحنا عاملين حسابنا على كل حاجة".


طالع أيضا - خاص شقيقة سعاد حسني لـ"في الفن": ختمت القرآن في ذكرى ميلادها ولم أزر قبرها بسبب حرارة الجو

لقطة من مسلسل ريفو

وأضاف : "اختيار موضوع المسلسل سببه معايشتي لرحلة فرق موسيقية كونها أصدقائي في التسعينيات، وهم سعداء جدا بالمسلسل ويمكنهم رؤية أنفسهم في القصة".

لقطة من مسلسل ريفو

وردا على سؤال ألا ترى أن "إستايل" المسلسل أقرب للسبعينيات منه إلى التسعينيات؟ قال : في أواخر التسعينيات كانت الموضة متأثرة بالسبعينيات، ولم تكن هناك هوية واضحة في شكل الملابس والألوان والموضة.

لقطة من مسلسل ريفو

وتدور أحداث مسلسل "ريفو"، الذي يعرض عبر منصة Watch iT، حول فرقة غنائية في فترة التسعينيات اسمها "ريفو"، حققت شهرة واسعة، واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكن بمرور الزمن، تبدلت أحوال وحياة أعضاء هذه الفرقة.

ومسلسل "ريفو" بطولة صدقي صخر، أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، مينا النجار، محسن محيي الدين، تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.


اقرأ أيضا:

أحمد حسام ميدو يهاجم مبروك عطية : الراجل ده لازم يتحبس

محامي ياسمين عزت يناشد وزير الداخلية لتنفيذ حكم سجن أحمد فلوكس سنتين

والله ماعرفناكي.. بدرية طلبة تثير الجدل بين متابعيها بفستان زفاف (صور)

أحمد أبو هشيمة : ياسمين صبري لها كل التقدير والاحترام وعدم تعليقنا على الطلاق هو الصح


لا يفوتك: دنيا عبد العزيز تجيب على اسئلة في الفن: نصيحة لا تنسى من الفنان محمود مرسي وموقف لا ينسى مع معجب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5