محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
حسن أبو الروس

أعرب الفنان حسن أبو الروس عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "ريفو"، الذي حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه عبر منصة Watch iT مؤخرا، خاصة وأن دوره أتاح له الظهور بأكثر من شخصية في نفس العمل.

وقال حسن أبو الروس في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON : "تشرفت بالعمل مع الكرو الجميل وأشعر إنهم عيلتي. أنا شخصيتي الحقيقية كوميدية، مثل دكتور ولادة شاطر لكن دمه خفيف ويحب يهزر كتير".

نرشح لك - مبروك عطية يرد على مهاجمي تعليقه عن طالبة جامعة المنصورة : أخرجي في قفة أو شوال بس تعيشي

لقطة من مسلسل ريفو

وأضاف : "أرغب في الظهور بشكل مختلف عن شخصيتي في التمثيل، والمؤلف محمد ناير والمخرج يحيى إسماعيل التقطا هذه الرغبة بذكاء، وحصلت على فرصة لتقديم شيء مختلف، والحمد لله إن الدور عجب الناس".

وردا على سؤال عن تعلمه عزف الجيتار في مسلسل "ريفو" قال : "تعلمت العزف من خلال كورس مدته 3 شهور مع عازف الجيتار حفيد الذي شارك في المسلسل، وأيضا تعلمت الأذان من الشيخ حسن الإمام في كورس آخر، إلى جانب الكثير من الأشياء التي تعلمتها في العمل".

طالع أيضا - ويجز عن حادث طالبة جامعة المنصورة: الشريحة اللي بتبرر القتل خلايا سرطانية

لقطة من مسلسل ريفو

وأضاف : "أعتبر دور مدحت أباظة دورين مختلفين في نفس العمل وهذا ما أعجبني فيه، وهو يشبه العديد من الناس الذين نشعر باختلاف شخصياتهم بعد بعدنا عنهم لفترة".

يذكر أن عازف الجيتار حفيد شارك في مسلسل "ريفو" بتوزيع عدد من الأغاني الأجنبية التي أعيد تقديمها في العمل، مثل Because I Love You و Don't Forget Me و I Believe I Can Fly.

لقطة من مسلسل ريفو

وتدور أحداث مسلسل "ريفو"، الذي يعرض عبر منصة Watch iT، حول فرقة غنائية في فترة التسعينيات اسمها "ريفو"، حققت شهرة واسعة، واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكن بمرور الزمن، تبدلت أحوال وحياة أعضاء هذه الفرقة.

لقطة من مسلسل ريفو

ومسلسل "ريفو" بطولة صدقي صخر، أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، مينا النجار، محسن محيي الدين، تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.


اقرأ أيضا:

خاص شقيقة سعاد حسني لـ"في الفن": ختمت القرآن في ذكرى ميلادها ولم أزر قبرها بسبب حرارة الجو

أحمد حسام ميدو يهاجم مبروك عطية : الراجل ده لازم يتحبس

محامي ياسمين عزت يناشد وزير الداخلية لتنفيذ حكم سجن أحمد فلوكس سنتين

والله ماعرفناكي.. بدرية طلبة تثير الجدل بين متابعيها بفستان زفاف (صور)


لا يفوتك: دنيا عبد العزيز تجيب على اسئلة في الفن: نصيحة لا تنسى من الفنان محمود مرسي وموقف لا ينسى مع معجب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5