مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
رانيا صفوت

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة مقدمة البرامج الإذاعية رانيا صفوت، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، لإدانتها بقتل زوج شقيقتها بمنطقة السيدة زينب.

وتعود القضية لـ2021، حين كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية عن التفاصيل الكاملة لواقعة اتهام رانيا صفوت، بقتل زوج شقيقتها بسكين، بطعنة نافذة في الفخذ، في منطقة السيدة زينب، بعد حدوث مشاجرة بينهما.

رانيا صفوت

قالت المتهمة في التحقيقات، إنها لم تتعمد قتل المجني عليه، ولكنها تشاجرت معه في منزل والدتها في السيدة زينب وعاتبته على الإبلاغ عن زوجها لأحد الأشخاص المدين لهم والإرشاد عن مكانه، وتطور الأمر لمشاجرة فتوجهت للمطبخ وحصلت على سكين، ووجهت طعنات تجاه جسده، ما أسفر عن مقتله في الحال.

وأدلي المتهم عبد الرحمن خليفة، زوج المتهمة، بأقواله أمام النيابة العامة، قائلا: "أنا شغال بلوجر، وكان عليا فلوس لحد، كنا داخلين شركة مع بعض في مشروع بمبلغ حوالي 300 ألف جنيه، سددت منهم حوالي 130 ألف، وحصل ظروف ومقدرتش أسدد الـ170 ألف جنيه، والشخص ده راح للمجني عليه في مكان شغله وهدده، وقاله أنت بتتستر عليه، فأخبره أنه ميعرفش مكاني لكن لما يشوفني في السيدة زينب عند حمايا وحماتي هيبلغه، وبالفعل ده اللي حصل بنتصل على حمايا وحماتي نطمن عليهم فقالولنا أنهم تعبانين شوية عندهم كورونا، فأخدت مراتي ونزلنا السيدة زينب ومعانا دكتور علشان يكشف عليهم، ساعتها المجني عليه عرف أننا موجودين فبلغهم".

رانيا صفوت

وألقى رجال الشرطة القبض على المتهمة في حالة تلبس، وفي يدها السلاح المستخدم في الجريمة، إذ اعترفت تفصيليا بالواقعة وإقدامها على طعن المجني عليه عدة مرات، ليتم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة زينهم، للوقوف على أسباب الوفاة وتحرر المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيق في الواقعة.


اقرأ أيضا:

بسمة وهبة تطالب محمد رمضان بمبادرة للشباب بسبب مقتل طالبة جامعة المنصورة

محامي MBC: سنطالب محمد رمضان بسداد 115 مليون جنيه للتعويض

#شرطة_الموضة: مي عمر بإطلالة سعرها يتخطى 150 ألف جنيه.. حذاؤها خطف الأنظار

خالد الصاوي يظهر في "الثمانية" بسلاح مستخدم في الحرب الروسية الأوكرانية

لا يفوتك: دنيا عبد العزيز تجيب على اسئلة في الفن: نصيحة لا تنسى من الفنان محمود مرسي وموقف لا ينسى مع معجب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5