محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
رانيا محمود ياسين

تحدثت الفنانة رانيا محمود ياسين عن الحوادث التي شهدها أمس الإثنين، بداية من قتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة صباحا، ثم انتحار شاب أخر من مدينة المنصورة مساءً.

وكتبت رانيا محمود ياسين عبر حسابها على Instagram: " هو ده اللي كنت بقوله من كام يوم، تأثير العنف وفكرة تصدير سهولة قتل النفس التي حرم قتلها إلا بالحق، وتأثيرها علي نفوس الشباب علي السوشيال ميديا".

وأضافت: " وأنه بلاش نستسهل ونقول محاولات الانتحار من ضعاف النفوس، ونعلنها بكل فخر علي سوشيال ميديا وكأنه شئ عادي، والله ربنا أعلم بحالهم طبعا".

نرشح لك- #شرطة_الموضة: مي عمر بإطلالة سعرها يتخطى 150 ألف جنيه.. حذاؤها خطف الأنظار

وتابعت رانيا محمود ياسين: " بجد حزنت جدا إنا لله وإنا إليه راجعون، يارب أرحمهم جميعا، يارب أنت أعلم بهم وبحالهم يارب العالمين، يا حنان يامنان أنظر لهم برحمتك التي وسعت كل شئ".

وأوضحت: "وطبعا الشاب كمان الي انتحر في المنصورة قبلها كان بيعزي في فتاه المنصورة الله يرحمهم ويصبر أهلهم، ماذا يحدث للشباب في مجتمعنا اللي دايما نتحدث عنه أنه مجتمع متدين اللي حصل لشبابنا اللي حصل في بيوتنا، أيه حصل في مجتمعاتنا لاحول ولا قوة إلا بالله. والله يعجز لساني عن الكلام لا حول ولا قوة إلا بالله".

وانتشر صباح أمس مقطع فيديو صادم لفتاة تلقى مصرعها على يد زميلها طعنا بالسكين أمام بوابة جامعة المنصورة قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به وتسليمه للشرطة، وفي المساء أعلن شاب عبر حسابه على Facebook، نيته الانتحار قبل أن يقفز بسيارته من فوق كوبري جامعة المنصورة.

اقرأ أيضا:

بسمة وهبة تطالب محمد رمضان بمبادرة للشباب بسبب مقتل طالبة جامعة المنصورة

محامي MBC: سنطالب محمد رمضان بسداد 115 مليون جنيه للتعويض

فنانة تنهار باكية : ابني ضربني وباع هدومي عشان المخدرات

صدمة وغضب وانتقادات.. هكذا تفاعل النجوم مع حادث مقتل طالبة جامعة المنصورة

لا يفوتك: دنيا عبد العزيز تجيب على اسئلة في الفن: نصيحة لا تنسى من الفنان محمود مرسي وموقف لا ينسى مع معجب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5