محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يونيو، 2022
محمد رمضان

كشف ثروت عبد الشهيد محامي مجموعة قنوات MBC عن اعتزامه الاستئناف على الحكم الصادر بإلزام محمد رمضان بسداد 13 مليون جنيه كتعويض لـMBC.

وأوضح ثروت عبد الشهيد في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أن محمد رمضان تعاقد مع MBC لتقديم 4 مسلسلات مقابل 115 مليون جنيه، وحصل على مبلغ 14 مليون جنيه كمقدم عقد، لكنه اختفى بعدها.

نرشح لك- محمد رمضان يتعرض للانتقادات بسبب حادث فتاة جامعة المنصورة.. ما السبب؟

وأكد أنه ينوي الاستئناف على الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية، للحصول على التعويض المنصوص عليه في العقد، خاصة بعد الضرر الذي وقع على MBC بسبب عدم تعاقدها مع فنانين أخرين في ظل تعاقدها مع محمد رمضان، إلى جانب اضطرارها لفسخ التعاقدات مع المعلنين بسبب عدم تنفيذه للعقد.

أشار ثروت عبد الشهيد إلى أنه قد طالب محمد رمضان بالالتزام العقد أو رد مقدم التعاقد أكثر من مرة إلا أنه لم يستجيب، وتحجج بالتحاقه لأداء الخدمة العسكرية.

وأكد محامي قنوات MBC أن تجنيد محمد رمضان لم يمنعه من تقديم مسلسلات مع شركات إنتاج أخرى، كما أنه لم يطلب من MBC الحصول على التصريحات اللازمة لتقديمه أي عمل فني.

ونفى المحامي ثروت عبد الشهيد ما جاء تصريحات سابقة لأحمد الجندي محامي محمد رمضان عن استعداده للتفاوض ورد مقدم التعاقد، وأكد "عبد الشهيد" أنه تواصل مع "الجندي" أكثر من مرة، وحصل على عدة وعود بإعادة مقدم التعاقد إلى MBC وهو ما لم يحدث.

وقضت الدائرة التجارية بمحكمة الجيزة الابتدائية في جلستها المنعقدة بتاريخ 7 يونيو 2022 برئاسة المستشار خالد حسن عارف في الدعوي رقم 188 لسنه 2018 تجاري كلي بإلزام الفنان محمد رمضان برد كافة المبالغ التي تقاضاها من شبكة قنوات MBC والبالغ قدرها 13 مليون جنيه مصري تقريبا بالإضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5 % وحتي تمام السداد.

وجاء الحكم نتيجة لإخلال محمد رمضان بالعقد المبرم مع المجموعة للقيام باداء اعمال ومسلسلات تليفزيونيه لتذاع حصرياً على مجموعه قنوات MBC.


اقرأ أيضا:

أيمن سلامة عن طالبة جامعة المنصورة: لما قابيل قتل هابيل كان شاف أفلام محمد رمضان!

المحكمة تنتصر لطليقة سيد رجب الأمريكية وتمكنها من المزرعة

مصطفى درويش عن طالبة جامعة المنصورة: ضحية إن البلطجي بقى قدوة

كويز "في الفن"- اختبر معلوماتك في مسلسل "البيت بيتي".. شارك بينو" وكراكيري رعب القصر الملعون

لا يفوتك: دنيا عبد العزيز تجيب على اسئلة في الفن: نصيحة لا تنسى من الفنان محمود مرسي وموقف لا ينسى مع معجب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5