مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 20 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
سيد رجب وطليقته

أعلنت كيكي نيلسون طليقة الفنان سيد رجب فوزها بالدعوى التي أقامتها ضده تطالبه فيها بحقوقها المادية بعد الانفصال.

وقضت المحكمة بتمكين طليقة سيد رجب من قطة أرض في منطقة دهشور كانا يشتركان في امتلاكها.

وكتبت نيلسون عبر حسابها على Facebook: أنا الحمد لله كسبت القضية بالمشاركة.. القاضي حكم بتمكيني بالمشاركة مع سيد رجب في الأرض في دهشور.. الأرض اللي بنيتها وتعبت فيها.. والحمد لله.. وأشكر محاميني.. ولكل اللي ساندني بالحب والتشجيع.

منشور طليقة سيد رجب عبر فيس بوك

نرشح لك: تعيش قصة حب وعلاقتها بهيفاء وهبي وهل تغير من هؤلاء... شيرين تجيب بصراحة عن 27 سؤالا

يذكر أن كيكي نيلسون، أوضحت في وقت سابق عبر حسابها على فيسبوك أنها تود كشف كواليس خلافاتها مع زوجها السابق، وألمحت أن الصورة التي كونها الجمهور عنه بعد مسلسل "أبو العروسة" ليست صحيحة، وقالت: " في البداية لم تكن لي رغبة في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن أن يكون الرجل الذي تزوجته ووثقت به".

وكشفت طليقة سيد رجب عن عدة أمور حول علاقتهما وخلافاتهما المادية التي وصلت إلى القضاء، للحصول على حقوقها المادية المتعلقة بالنفقة، وانقطع تواصلها بسيد رجب منذ أبريل 2021. (تعرف على التفاصيل ).

سيد رجب وطليقته

وكان موقع FilFan.com حرص على التواصل مع سيد رجب لكشف المزيد من التفاصيل حول هذه الأزمة ورده على اتهامات طليقته، ولكن مدير أعماله محمد عواد هو من رد على هاتفه، وأبلغنا أن الفنان لم يستطيع الرد على هاتفه وأنه يواصل تصوير مسلسل "أبو العرسة 3".

كما صرح محمد عواد أن سيد رجب لم يتحدث عن هذه الأزمة وتم إصدار بيانا رسميا من خلال المحامية الخاصة به أميرة بهي الدين، وجاء نصه كالتالي: "راعنا ما نشر اليوم على الصفحة الشخصية بتطبيق الفيسبوك للسيدة كريتستينا نلسون ديفيس، مطلقة الفنان سيد رجب، من ادعاءات غير صحيحة، تمس الحياة الشخصية.. وهي إدعاءات لا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع، كما راعنا اختيار المذكورة لعنوان مثير يحمل اسم: كواليس أبو العروسة.. بما تضمنه من إساءة للمسلسل، واستغلالا لنجاحه، ونجاح الفنان سيد رجب فيه؛ بعدما حظي بغالبية مشاهدة المصريين له وحبهم وتقديرهم لدوره".

وأضاف البيان: "نؤكد مجددا أن كل ما ادعته مطلقة الفنان سيد رجب، بعيد عن الحقيقة، حيث توجد بينه وبينها خصومة ونزاعات قضائية أمام المحاكم المصرية؛ بما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها".

وتابعت: "وانطلاقا من احترام الفنان سيد رجب للعلاقة والعشرة الطويلة؛ فإنه ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية، ويؤكد أن الخلافات بينه وبين مطلقته- رغم محاولاته الدؤوبة لحلها ودِّيًّا، وسابقة عرضه للعديد من الحلول المرضية عليها؛ تجنبا لخوض غمارها من خلال ساحات القضاء- إلا أنها رفضتها جميعا، بما لذلك من دلالات، لا مجال لتفسيرها هنا".

وذكرت في البيان: "في جميع الأحوال، يؤكد الفنان سيد رجب، امتناعه عن الخوض في أي تفاصيل شخصية؛ حسب أن الأمور ما زالت متداولة أمام المحاكم.. ولا يفوت الفنان سيد رجب الإشارة إلى أن توقيت النشر؛ يحمل تعمد الإساءة له، واستغلالا لنجاح مسلسل أبو العروسة، والإلتفاف الجماهيري حوله، وهو ما يجعله يحتفظ بكل حقوقه القانونية قِبَل مطلقته بخصوص ما تقدم".

واختتم البيان: "في النهاية، يؤكد الفنان سيد رجب، احترامه لجمهوره العريض، وقيَمِهِ الأسرية، واحترامه للقضاء المصري، والتزامه بالخضوع لما ستنتهي إليه الأحكام القضائية في هذا الخصوص".

اقرأ أيضا

نانسي عجرم تتعرض لموقف مخيف في حفلها بالأردن (فيديو)

مبارزة مع الله.. عبير الشرقاوي تكشف سبب سعادتها بإلغاء مهرجان الجونة

اختفاء لحية ذا روك .. 10 أخطاء كارثية لم تلاحظها من قبل في أفلام هوليوود

الصور الأولى من جنازة والد أحمد فتحي (صور)


لا يفوتك: دنيا عبد العزيز تجيب على اسئلة في الفن: نصيحة لا تنسى من الفنان محمود مرسي وموقف لا ينسى مع معجب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5