مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 11 فبراير، 2010
بينولوبي كروز

تفاوض شركة "ديزني" المنتجة للجزء الرابع من فيلم "قراصنة الكاريبي" "بيراتيس أوف ذا كاريبيان: أون سترانجيرز تايدز" Pirates of The Caribbean: On Stranger Tides الممثلة الشابة بينولوبي كروز للمشاركة فيه.

لم يتم الإعلان عن تفاصيل الدور الذي ستقوم به بينولوبي-35 عاما- حتى الآن، وإن كان تم الإعلان عن أنه سيكون مساويا لدور بطل الفيلم جوني ديب الذي يقدم دور "كابتن سبارو"، حسب موقع "ذا هوليوود ريبورتر".

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الجزء الجديد من الفيلم في يونيو 2010 بإحدى جزر "هاواي"، على أن يبدأ عرضه في 20 مايو 2011.

يذكر أن الممثلة الشابة كيرا نايتلي اعتذرت عن استكمال دورها في الجزء الجديد الذي سيخرجه روب مارشال، الذي تعاون مؤخرا مع بينولوبي في الفيلم الاستعراضي الغنائي "ناين" Nine ومرشحة عن دورها فيه لجائزة أوسكار.

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم حمل اسم "ذا كيرس أوف ذا بلاك بيرل" Pirates of the Caribbean: the Curse of the Black Pearl أو "لعنة اللؤلؤة السوداء" وعرض في التاسع من يوليو 2003، وحقق إيرادات قدرها 654 مليون دولار، وبلغت تكلفته 140 مليونا.

وحمل الجزء الثاني اسم "ديد مانز تشيست" Pirates of the Caribbean: Dead Man's Chest أو "كنز رجل ميت" الذي عرض في السابع من يوليو 2006، وحقق إيرادات بلغت مليار و66 مليون دولار، وتكلف إنتاجه 225 مليونا.

أما الجزء الثالث فكان اسمه "آت ورلدس إند" Pirates of the Caribbean: At Worlds End أو "في نهاية العالم" وعرض في 25 مايو 2007، وحقق من الإيرادات حوالي 961 مليون دولار، وكانت تكلفته قد وصلت إلى 300 مليون.

شاهد إعلان الجزء الثالث من "قراصنة الكاريبي"



شاهد إعلان فيلم "ناين"