محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
داليا إبراهيم

حلت الفنانة داليا إبراهيم ضيفة على الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر، في أول حوار لها بعد 10 سنوات من الاعتزال.

وقالت داليا إبراهيم : في البداية كان قراري هو الابتعاد عن الوسط الفني وليس الاعتزال، وأعلنت الاعتزال من سنة ونصف فقط، وبالفعل مرت 10 سنوات على آخر عمل لي لم يتم إذاعته حتى الآن، لكن من حوالي 6 سنوات شاركت في حلقة منفصلة.

نرشح لك - المخدرات أنهت علاقتها بحاتم ذو الفقار وتزوجت رجل أعمال شهير رفضها أهله واعتزلت بعد سماع هذه الآية القرآنية … قصة علوية قدري التي أصبحت نورا

وأضافت : البعض تخيل أن ابتعادي كان بسبب ظروف مررت بها، ويجوز كان بسبب صناع الأعمال، لكن أنا كنت قاعدة في البيت واشتغلت في السياحة لبعض الوقت، ومؤخرا كتبت 3 سيناريوهات ورواية أتمنى خروجها للنور.

داليا إبراهيم

وردا على سؤال عن استعدادها للتمثيل بالحجاب قالت : "أنا مش محجبة بالشكل المتزمت، إنما بلبس إيشارب وكم طويل، وإحنا مجتمعنا ثلاث أرباعه محجبات".

طالع أيضا - انتي بتعتمدي على جمالك.. مذيعة تحرج ليلى علوي في فيديو نادر.. شاهد كيف ردت

وأضافت : "المحجبات حقهم مهضوم و ياريت يعيدوا النظر في الحكاية دي، ودول مثل إيران بيحطوا إيشارب ويحصلوا على جوائز في مهرجان كان، إحنا مش أقل منهم".

داليا إبراهيم

وتابعت : "الملابس لا تشكل عائق للفنان وهي من أدواته الخارجية، لكن عنده أدوات داخلية للتعبير عن الشخصية، وأنا أرفض وضع باروكة لأسباب داخلية ولو كان فيها جانب ديني بسيط، وممكن أطلع قصة من الإيشارب".

داليا إبراهيم

يذكر أن داليا إبراهيم بدأت مسيرتها الفنية بعد اكتشافها بواسطة الفنان الكبير محمد صبحي، وشاركت في مسرحيات "بالعربي الفصيح"، "ماما أمريكا"، ومن أعمالها التليفزيونية "كناريا وشركاه"، "الدم والنار"، و"يوميات ونيس".

وشاركت داليا إبراهيم في عدد من الأفلام مثل "قشر البندق"، "مبروك وبلبل"، "كلمني شكراً"، وكانت آخر مشاركة لها في مسلسل "جراب حواء" في عام 2016.


اقرأ أيضا:

حسن شاكوش يحصل على كارنيه نقابة المهن الموسيقية ويشكر هاني شاكر

بطل The Flash إزرا ميلر يلقى مصير جوني ديب .. هل يتم استبداله بسبب الاتهامات؟

فيديو نادر.. تحدي كورة بين عمرو دياب ومحمد فؤاد في مباراة الأهلي والزمالك

حسن أبو الروس عن مشهد رفع الأذان في "ريفو": معرفش عملته إزاي (فيديو)


لا يفوتك: دنيا عبد العزيز تجيب على اسئلة في الفن: نصيحة لا تنسى من الفنان محمود مرسي وموقف لا ينسى مع معجب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5