محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
ياسمين عز

قالت الإعلامية ياسمين عز إن الفنانة ياسمين صبري اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل "الشادر" في هدوء دون الإعلان عن الأسباب، لكن بعض المواقع تطوعت بتخمين أسباب اعتذارها.

ياسمين صبري

وأضافت خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر : "من حق أي فنان ونجم يعتذر عن عمل. مينفعش حد يطلع يقول إنها لم تعتذر وتم استبعادها لأنها غير مناسبة للدور".

نرشح لك - سامح عبد العزيز: ياسمين صبري لم تترك "الشادر" ... تم استبدالها

وتابعت : "ده كلام غير مقبول لما تتكلم عن ممثلة ونجمة مثل ياسمين صبري تمثل من فترة طويلة، حضرتك مش بتتكلم عن وجه جديد أو ممثلة طالعة أول إمبارح، ولماذا من البداية تم اختيارها؟"

ياسمين صبري

وأكملت : "لا يخفى على أحد وجود حملة شماتة في ياسمين صبري من فترة، لا نعرف سببها أو من يقف وراءها، وهي طول عمرها في حالها ولا ترد على التدخل في حياتها الفنية والشخصية، وهي في رأيي فاتن حمامة الجيل الحالي، ومن نفس مدرسة التمثيل الهادئ".

طالع أيضا - انتي بتعتمدي على جمالك.. مذيعة تحرج ليلى علوي في فيديو نادر.. شاهد كيف ردت

يذكر أن سامح عبد العزيز، مخرج مسلسل "الشادر"، أوضح في بيان صحفي أنه تم الاستغناء عن ياسمين صبري نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها، وأنها غير مناسبة لأدائها ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، وينشغل حاليا في البحث عن بديلة لها.

ومسلسل "الشادر" من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فيه كل من أشرف عبد الباقي، وفاء عامر، طارق صبري، محمود حافظ، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

ياسمين صبري

يشار إلى أن ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي.


اقرأ أيضا:

حسن أبو الروس عن مشهد رفع الأذان في "ريفو": معرفش عملته إزاي (فيديو)

مقتل ممثلين وإصابة 6 من فريق عمل مسلسل لـ"نتفليكس"

أول ظهور لحفيدة الشيخ الشعراوي تحكي ذكرياتها معه

مي نور الشريف وبوسي تحتفلان بعيد ميلاد نورا (صور)


لا يفوتك: دنيا عبد العزيز تجيب على اسئلة في الفن: نصيحة لا تنسى من الفنان محمود مرسي وموقف لا ينسى مع معجب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5