أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
شركة DC توقف التعاون مع إزرا ميلر بسبب اتهامات العنف

أصبح مصير فيلم The Flash مهدد نتيجة لعدد من الاتهامات التي وجهت ضد البطل إزرا ميلر كان آخرها اتهام والدين له بتهديد ابنتهما البالغة من العمر 12 عامًا.

حصلت أم ليلة الجمعة على أمر حماية مؤقت نيابة عن طفلتها - البالغة من العمر 12 عامًا - من إزرا ميلر ، الممثل البالغ من العمر 29 عامًا والمقرر تجسيده البطل الخارق "ذا فلاش" في الفيلم المقبل والمقدم من شركتي "ورانر برذر" و"دي سي".

ومن بعدها كشف مصدر لموقع Deadline أن ستوديوهات وارنر برذر تخطط لإصدار فيلم The Flash على أن يكون فيلمه الأخير بالتعاون مع شركة DC وألا يظهر في الأفلام المقبلة في دور البطل الخارق.

إزرا ميلر في دور The Flash

هذه الخطة تعني أن إزرا ميلر سيتم استبداله بممثل آخر وهو ما حدث هذا العام حين خسر جوني ديب دوره في سلسلة Fantastic Beasts وتم استبداله بمادز ميكلسن في دور "جريندلوالد".

إزرا ميلر

يذكر أن إزرا ميلر قد ألقي القبض عليه في مارس الماضي بعد اعتداءه على شخص ما في بار بهاواي، ومن بعدها تم القبض عليه مرة أخرى في ابريل بتهمة الاعتداء من الدرجة الثانية بعد أن رمى كرسيًا على امرأة وجرح رأسها بسبب غناءها أغنية Shallow في سهرة كاريوكي.

استبدال جوني ديب بمادز ميكلسن

تم إخلاء سبيل الممثل بكفالة قدرها 500 دولار أمريكي ومن بعدها حرر زوجان محضر عدم تعرض ضده بتهمة هجومه عليهما في الفندق الذي نزلا فيه وسرقته لجواز سفر السيدة ومحفظة زوجها.

وفي الأسبوع الأول من شهر يونيو في الأسبوع الماضي، قدم والدا توكاتا آيرون آيز ، البالغة من العمر 18 عامًا ، أوراقًا تطلب من القاضي إصدار أمر حماية ضد الممثل نيابة عن طفلتهما ، قائلين إن ميلر قام بسوء ستغلالها.

نسبة لاتهامات الوالدين، فإن الممثل قد تعرف على ابنتهما حين كانت في الـ12 من عمرها وحرضها على تعاطي المخدرات والكحوليات.

من المقرر إطلاق فيلم The Flash في الـ23 من يونيو عام 2023 وإلى الآن لا تزال الشركة تقرر سواء سيتم إصداره في السينمات أو على منصة HBO MAX.

اقرأ أيضا:

كيف تفاعل مبروك عطيه مع أزمات النجوم - البوس ... الطلاق ... حلاقة الشعر؟

مقتل ممثلين وإصابة 6 من فريق عمل مسلسل لـ"نتفليكس"

بعد مرور 22 عاما.. خطأ لم يلاحظه أحد في فيلم "الناظر"

أول ظهور لحفيدة الشيخ الشعراوي تحكي ذكرياتها معه

لا يفوتك: دنيا عبد العزيز تجيب على اسئلة في الفن: نصيحة لا تنسى من الفنان محمود مرسي وموقف لا ينسى مع معجب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5