مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
مبروك عطية وياسمين رئيس وياسمين صبري وشيرين

اشتهر الداعية مبروك عطية بأسلوبه الذي يميل للكوميديا أحيانا وطريقته السلسة التي تجذب شريحة كبيرة من الجمهور، فأصبح الجميع ينتظر آرائه في القضايا الهامة وأحدث الترينات التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الآونة الأخيرة علق الدكتور مبروك عطية على عدد من القضايا ومنها أزمات الفنانين التي شغلت الرأي العام بل ووصل الأمر إلى حد تجاوب الفنانين مع ما ينشره عبر صفحته الرسمية على YouTube.

نرشح لك: مي نور الشريف وبوسي تحتفلان بعيد ميلاد نورا (صور)

وكانت آخرها بعد تسريب تسجيل صوتي للفنانة نجلاء فتحي تهاجم فيه الفنان عادل إمام وتتهمه بنشر الفساد في أفلامه على مدار 40 عاما، ليرد عليها مبروك عطية "عايز أقولها أنتي شايفة إن فنه نشر الفساد، كنتي فين من 40 سنة، دا اللي عايز أقوله، أنا شايف واحد من وجهة نظرك، بيقدم الفساد من أربعين سنة ليه مقولتش له كخة من 40 سنة ومنبهتوش ليه وموعظتوش ليه". للمزيد من هنا: مبروك عطية يعلق على تسريب نجلاء فتحي عن عادل إمام: مقولتيلوش كخ من 40 سنة ليه؟

وقبل نجلاء فتحي كيف كان تفاعل مبروك عطية مع أزمات الفنانين خلال الآونة الأخيرة؟

البوس في السيما زي الحقيقة

كان لتصريحات المخرج هادي الباجوري عن القبلات في السينما صدى واسعا ونال نصيبه من الهجوم وخاصة عندما قال إنه لا يمانع في تقديم زوجته الفنانة ياسمين رئيس لمشاهد القبلات على الشاشة.

ليعلق مبروك عطية بأن الزوجة عليها أن تطيع زوجها شرعا في المعروف والحلال، لكن لا طاعة له عليه فيما يغضب الله، مضيفا "البوس اللي في السيما زي البوس اللي في الحقيقة، مفيهوش تمثيل".

ووجه عطية نصيحة لهادي الباجوري قائلا "يا حبيب أمك أذنك ورضاك أن مراتك تتباس في السيما، أولا لا يشفع لك عند الله، وثانيا أنه لا يجوز أنها تسمع كلامك"، كما وجه نصيحة إلى الممثلة التي يطلب منها زوجها أداء مشاهد القبلات، أن تسأله أن كان يعني كلامه، وتمنحه فرصة للتراجع معقبا: "يمكن بيهزر، يمكن جبان، يمكن بيجس النبض"، ولو صمم على رأيه، يجب عليها أن تطلب الطلاق.

لا يجوز للمرأة أن تحلق شعرا إلا لهذا السبب

حالة واسعة من الجدل أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد ظهورها حليقة الرأس في أعقاب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب وهو ما دفع الكثيرون للتساؤل عن رأي الشرع في حلق المرأة لشعرها لأي سبب.

وعلق الدكتور مبروك عطية على تلك القضية وحسم رأي الشرع بها قائلا " لا يجوز للمرأة أن تحلق شعرا إلا لعذر طبي أو ضرورة طبية"، مضيفا أن الحج الذي هو فريضة والعمرة التي هي سنة يحل للحاج والمعتمر الذكر بحلق شعره أو تقصيره.

جابلها خاتم في الأول بـ 3 مليون.. كنتوا معاه في الفاتورة؟

لم يحدث طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ضجة واسعة مثلما فعل منشور تم تداوله عبر Facebook، بالهدايا التي حصلت عليها ياسمين صبري بعد طلاقها من زوجها التي تضمنت أشياء باهظة الثمن.

استنكر مبروك عطية الحديث عن تلك الأشياء وانشغال الجمهور بها وربما تكون غير صحيحة قائلا ""الزواج شريعة ربنا وأذيع أنهما تطلقا والطلاق شريعة ربنا.. ليه الدنيا مقلوبة".

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5