FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
فرقة أوتوستراد

أطلقت فرقة أوتوستراد أجدد أعمالها الغنائية "بغيابك"، أول أغاني ألبومها الجديد.

تسافر أوتوستراد عبر الأغنية لزمن التسعينات بإضفاء حالة موسيقية على طريقة البوب الشرقي مشابهة لروائع نجوم تلك الفترة مثل حميد الشاعري وعلاء عبد الخالق، مع إضافة لمسات معاصرة من الموسيقى الإلكترونية بأسلوب أوتوستراد.

نرشح لك: بعد مرور 22 عاما.. خطأ لم يلاحظه أحد في فيلم "الناظر"


أغنية بغيابك

وتمهد أوتوستراد عبر العمل الجديد للبومها الجديد الذي تسعى لإطلاق أغانيه خلال العام الجاري، وتعاونت الفرقة خلال الأغنية مع الكاتب الأردني ياسر قبيلات وتمت صياغتها خلال فترة الحجر الصحي إبان أزمة كورونا، لتجسد فيها مشاعر الغياب والبعد التي عانى منها الجميع خلال الوباء.

فرقة أوتوستراد

فرقة أوتوستراد

وتغير أوتوستراد خلال الأغنية من دمائها الموسيقية لتظهر بشكل مغاير عن أغانيها مع إضفاء لمسات من الإيقاعات السريعة الممزوجة بالألحان الشرقية والتوزيعات الإلكترونية وحالة البهجة المتفشية في ستايل أغانيها المعتاد وطريقة أدائها المفعمة بالحماس.


وفاجأت الفرقة الأردنية جمهورها المصري بالعرض الحي الأول لأغنية "بغيابك" خلال آخر حفلاتها بالقاهرة في أكتوبر الماضي لتستلهم من رد فعل الجمهور المحب للأغنية إعادة إطلاقها بشكل أغنية منفردة على كافة المنصات الرقمية، مع وعد تقديمها بشكل جديد في جولة حفلاتها الغنائية المقبلة في مصر.

حفل لفرقة أوتوستراد

وتمتد رحلة أوتوستراد لأكثر من 14 سنة، وحفرت اسمها كواحدة من أشهر الفرق الغنائية في الأردن والعالم العربي، وتعتمد موسيقاها على روح موسيقى الروك مع مزجها بلمسات من الريجي والفانك والبوب، كما تحمل أغانيها طابع البهجة في طريقة الغناء وبساطة وخفة دم كلماتها، وفي حصيلتها 4 ألبومات، ومن أشهر أغانيها "أنا بكرا معطل" و"راحت يا خال".

اقرأ أيضا:

المخدرات أنهت علاقتها بحاتم ذو الفقار وتزوجت رجل أعمال شهير رفضها أهله واعتزلت بعد سماع هذه الآية القرآنية … قصة علوية قدري التي أصبحت نورا

أول ظهور لحفيدة الشيخ الشعراوي تحكي ذكرياتها معه

موعد والقنوات الناقلة ومعلقي مباراة الأهلي والزمالك

وائل عبد العزيز: من حبي لأختي ياسمين كنت زي القطة اللي كلت ولادها (فيديو)

لا يفوتك: يعني إيه توزيع موسيقى والموزع بيعمل ده إزاي؟ في درس عملي مع "عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5