FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 11 فبراير، 2010
سلاف فواخرجي وزوجها المخرج وائل رمضان أثناء تصوير "آخر أيام الحب"

انضم الفنان محمد صبحي لأسرة مسلسل "كليوباترا"، الذي يتناول حياة الملكة الشهيرة، آخر ملوك البطالمة في مصر، بينما اعتذر الفنان عمر الشريف عن الدور الذي كان مرشحا له في المسلسل، الذي تقوم ببطولته الفنانة السورية سلاف فواخرجي.

قالت رانيا عبد الحميد المتحدث الإعلامي بشركة "عرب سكرين" المنتجة للمسلسل في تصريح خاص لـFilFan.com: "لم يبد عمر الشريف أسبابا لاعتذاره عن القيام بدور بطليموس الثاني عشر والد كليوباترا، في المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2010، من إخراج وائل رمضان".

وجاءت هذه التصريحات في الوقت الذي أوضحت فيه ‬إيناس بكر‮ ‬مديرة أعمال الفنان العالمي عمر الشريف، أنه قرر عدم المشاركة في أعمال درامية طويلة، منذ مشاركته في مسلسلها‮ "‬حنان وحنين"‮ ‬منذ أربعة أعوام، لعدم قدرته على حفظ دوره على مدار ثلاثين حلقة متواصلة، لما يمثل له ذلك مشقة كبيرة، حسب صحيفة "روزاليوسف".‬

أما عن الترتيبات للعمل، فقالت المتحدثة الإعلامية باسم الشركة المنتجة: فريق العمل أجرى عدة جلسات بالقاهرة، للاتفاق على الخطوط العريضة قبل عودة سلاف وزوجها المخرج وائل رمضان لسوريا، وتم ترشيح عدد من الفنانين للعمل بالاتفاق مع المنتج محمود شميس ومنهم الفنان الكبير محمد صبحي في دور "القيصر"، بالإضافة إلى فتحي عبد الوهاب وخليل مرسي وعلي حسنين حتى الآن.

"كليوباترا" تأليف الكاتب السوري قمر الزمان علوش، ويعرض لقصة حياة الملكة كليوباترا ابنة بطليموس الثاني عشر، آخر ملكة للسلالة البطلمية التي حكمت مصر بعد موت الإسكندر الأكبر، وفترة حكمها لمصر، ومن المقرر أن يبدأ التصوير أول مارس 2010.

يذكر أن آخر مسلسلات سلاف فواخرجي كان مسلسل "آخر أيام الحب" مع ياسر جلال، تأليف هاني السعدي، وإخراج وائل رمضان، وتم عرضه في رمضان 2009.

شاهد سولاف فواخرجي في "آخر أيام الحب"