محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 17 يونيو، 2022
ماجدة الرومي

أحيت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي حفلا غنائيا في موسم جدة، أمس الخميس، وسط حضور جماهيري كبير بمسرح جدة سوبر دوم.

وتألقت ماجدة الرومي خلال الحفل بغناء العديد من أعمالها حيث افتتحت وصلتها الغنائية بـ"عم يسألوني عليك الناس"، حيث استقبلها الجمهور بحفاوة بالغة بمجرد أن صعدت إلى خشبة المسرح، وظلوا يرحبون بها طويلًا.

نرشح لك: وفاء عامر: قرأت طلاسم سحرية حقيقية في كواليس "بيت الشدة" وتعرضت لعكوسات

وأبدت الرومي سعادتها بتواجدها في جدة وقدمت الشكر لشركة روتانا على تواجدها بهذا الحفل ووجهت رسالة للحضور وشعب المملكة العربية السعودية وخلال حفلها عبرت عن مدى سعادتها بتواجدها وسط الجمهور السعودي، متمنية أن تساهم في إحداث حالة من السعادة لدى الجمهور بأغانيها التي ستطربهم بها

وقالت ماجدة الرومي: "يسعدني اني أمسي عليكم بالخير وأحييكم جميعا.. اشتقنا لكم قد الدنيا.. أول مرة نغني في جدة بحضور هالمشاركة الحلوة.. الله يحفظ السعودية ويرد عنها كل شر وكل مكيدة، ويحفظ شعبها ومقدساتها وكل حبة تراب غالية على قلوبنا فيها.. وإن شالله نسعد قلوبكم".

وبعدها أكملت السهرة مقدمة باقة منوعة من أجمل أغنياتها أبرزها "كلمات"، و"لون معي الأيام"، و"مررت في خيالي"، و"لا تسأل"، و"اسمع قلبي وشوف دقاته"، و"عيناك ليالي صيفية".

وحرصت الفنانة اللبنانية على الغناء لوطنها لبنان من على مسرح موسم جدة، فقدمت أغنية "يا بيروت".

وتصدر هاشتاج "ماجدة الرومي في جدة" التريند عبر موقع التواصل الاجتماعي Twitter بكثير من التغريدات التي نقلت أجواء الحفل الذي حرص على حضوره جمهور كبير من محبي النجمة اللبنانية.

وكان تعليقات المتابعين على الحفل كالتالي: "ليلة من الخيال" و"حلم تحقق نشوف الست ماجدة الرومي إحساس لا يوصف" و"هيبة وحضور وصوت ورقي بياخدك لعالم تاني" و"ليلة فنية ماجدة بكل المقاييس".

وقبل بدء الحفل، نشر الموقع الرسمي لموسم جدة، عدد من الضوابط والشروط لحضور حفل ماجدة الرومي، جاءت كالآتي، الحضور بالزي الرسمي ولن يسمح بالدخول بالملابس الرياضية، ويمنع الرقص نهائيًا بالإضافة إلى الحفاظ على العادات والتقاليد، ويمنع التصوير بالكاميرات الاحترافية.

كما يمنع دخول السجائر الإلكترونية والسوائل والمأكولات، وناشدت الصفحة الحضور بضرورة اتباع تعليمات وزارة الصحة السعودية المفروضة بخصوص مجابهة فيروس كورونا كوفيد 19، كما يجب أن الحضور حاملًا لشهادة "محصن" بالتطعيم ضد كورونا.

اقرأ أيضا:

ميرنا جميل: دخلت في صراع بسبب شخصية "أحلام" في "البيت بيتي" (فيديو)

محمد سلامة: بكيت بعد انتهاء تصوير هذا المشهد في "راجعين يا هوى" (فيديو)

بدرية طلبة: وقعت في ورطة مع عبلة كامل بسبب قميص نوم أحمر

محمد الحلو يطمئن جمهوره: لن تُبتر ساقي في العملية الجراحية

لا يفوتك- أسعار كل نجوم الغناء في أفراح صيف 2022 .. ميزانيتك تخليك تجيب مين يغني في فرحك؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5