نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
سارة عبد الرحمن

حقق مسلسل "ريفو" نجاحا كبيرا منذ طرحه عبر منصة Watch It وتفاعل الجمهور مع أحداثه التي تعيدنا إلى أجواء التسعينات مع تكوين فرقة موسيقية شبابية.

ومن ضمن الشخصيات المؤثرة في الأحداث هي شخصية "ياسمين رحمي" التي قدمت دورها الفنانة سارة عبد الرحمن.

نرشح لك: نشوى على تتحدث لـ"في الفن" عن غموض فتحية في "البيت بيتي" وتحدي "الحفيد" وصعوبة أن تكون ابنة فنان


التقى FilFan.com بسارة عبد الرحمن التي حدثتنا عن كواليس "ريفو".

تحضيرات "ياسمين رحمي"

ظهرت سارة عبد الرحمن في مسلسل "ريفو" في مرحلتين مختلفتين الأولى فترة المراهقة ثم امرأة نضجت وأصبحت في الثلاثينات من عمرها، وحدثتنا عن تحضيراتها للشخصية قائلة: تجربة "ريفو" تجربة مميزة، ليس من السهل أن أجد عملا أظهر فيه في مرحلتين المراهقة والنضج.

سارة عبد الرحمن

وتابعت: من أجل شخصية "ياسمين" تحدثت كثيرا مع المخرج يحيى إسماعيل وهو لديه ميزة مهمة أنه درس علم النفس، لذا كنا ننظر للشخصية بأبعادها وتفاصيل خاصة، هي فتاة متسلطة ومتحكمة وتعرف كيف تصل إلى ما تريده، فكرة نضوج الشخصية هي في بدايتها كانت الفتاة الصغيرة المراهقة المندفعة، لكن هناك مرحلة المرأة الناضجة المسئولة لكن يظل بها نفس الصفات مع تطورها.

سارة عبد الرحمن من مسلسل ريفو


نوستالجيا التسعينات

أعاد مسلسل "ريفو" الجمهور إلى أجواء التسعينيات، لكن بالنسبة لسارة عبد الرحمن ما ذكرياتها عن هذه الفترة، وحكت لنا: لم أكن اسمع أغاني التسعينات كثيرا، كنت أحب المطربة حنان، لكن مع تحضيري للمسلسل بدأت اسمع أغاني هذه الفترة واستعدت ذكرياتها، ومن أجل شخصية "ياسمين" تدربت على "الباتيناج" لظهوري ألعب به في أول حلقة.

سارة عبد الرحمن مع عمرو جمال وصدقي صخر في كواليس ريفو

وأكملت: بالنسبة لملابس "ياسمين" في فترة التسعينات كانت جميلة، وظهورها بهذا الشكل كان نتاج لتعاون الفريق أنا والمخرج يحيى إسماعيل والاستايلست أسماء عمر.

إطلالة سارة عبد الرحمن في ريفو

وأضافت: أما فكرة الفرقة الموسيقية وتكوينها ذكرتني بفترة بداية فريق "كايروكي" كان شريف هواري عضو الفريق يذهب إلى "كافيهات" في المعادي ليعلن عن حفلات تقدمها الفرقة.


كواليس "ريفو" وحكاية الجزء الثاني

منذ عرض الـ10 حلقات من مسلسل "ريفو" ويسأل الجمهور هل يوجد جزء ثاني، وعن هذا الأمر قالت: اعتقد أنه يوجد جزء ثاني لكن حتى الآن لم نحضر له، أما عن الكواليس كانت جميلة وفريق العمل كله متعاون، الصعوبة الوحيدة التي واجهتها هي البرد، كنا نصور في الشتاء وأنا شخص يبرد سريعا.

سارة عبد الرحمن وصدقي صخر في مشهد من ريفو

بين "ريفو" و"بيمبو"

قبل أشهر عرض لسارة عبد الرحمن مسلسل "بيمبو" وعشنا فيه بعض الذكريات مع فترة التسعينات والآن عرض لها مسلسل "ريفو" حدثتنا سارة عن هذه الصدفة قائلة، هو تشابه أسماء لهذه الفترة، مسلسل "بيمبو" كان تجربة لطيفة حجم الشخصية التي قدمتها لم يكن كبيرا على عكس شخصية "ياسمين" وسعيدة بمشاركتي فيه، ولا أعرف هل يوجد جزء ثاني أم لا خاصة أن دوري انتهى في المسلسل بالموت.


المشاركة في الثمانية

تشارك سارة عبد الرحمن أيضا في مسلسل "الثمانية" الذي يعرض عبر منصة "شاهد vip" وحدثتنا عن هذه التجربة وقالت: الثمانية هو دور خفيف لكن أحببت أن المشاركة في هذه التجربة لأنه لن يتم تقديم عمل يشبهها هو مسلسل أكشن وسعدت بالعمل كثيرا مع المخرج أحمد مدحت وآسر وخالد الصاوي.

سارة عبد الرحمن وآسر ياسين وحنان سليمان في مشهد من الثمانية

العرض على المنصات

أغلب الأعمال التي عرضت لسارة عبد الرحمن مؤخرا كانت أعمالا صغيرة وعرضت عبر المنصات، فهل أصبحت تفضل هذا الأمر؟ تجيبنا سارة عبد الرحمن موضحة: بالنسبة لي لا تفرق عدد حلقات المسلسل قد أشارك في عمل طويل وأظهر في عدد حلقات قليل لذا ستكون نفس مدة التصوير، لكن بالنسبة لفكرة وجود المنصات أنا سعيدة لأن الجمهور أصبح له حرية الاختيار بين عدد الحلقات، فأنا لا تشغلني فكرة المنافسة أو العرض في رمضان المهم بالنسبة لي الحكاية التي أقدمها.

سارة عبد الرحمن وأمير عيد في ريفو


الجديد في الفترة المقبلة

كشفت لنا سارة عن جديدها في الفترة المقبلة حتى الآن وقالت: لدي فيلم قصير "انترفيو" مع هند متولي، وأتمنى كثيرا أن أعمل في السينما وأقدم أدوارا مختلفة.

اقرأ أيضا:

ميرنا جميل: دخلت في صراع بسبب شخصية "أحلام" في "البيت بيتي" (فيديو)

محمد سلامة: بكيت بعد انتهاء تصوير هذا المشهد في "راجعين يا هوى" (فيديو)

بدرية طلبة: وقعت في ورطة مع عبلة كامل بسبب قميص نوم أحمر

محمد الحلو يطمئن جمهوره: لن تُبتر ساقي في العملية الجراحية

لا يفوتك- أسعار كل نجوم الغناء في أفراح صيف 2022 .. ميزانيتك تخليك تجيب مين يغني في فرحك؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5