FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو، 2022 | آخر تحديث:
هنادي مهنا

أصدر المحامي محمد حمودة بيانا بصفته الممثل القانوني عن شركة Art Production AKA ردا على اتهامات شركة "دانا" للتوزيع الفني، الي وصلت لحد تقديم بلاغ لمكتب النائب العام ضد المنتج ريمون رمسيس، بسبب أزمة ملابس الفنانة هنادي مهنا في فيلم "تماسيح النيل".

جاء في البيان أن حمودة هو الوكيل القانوني لكل من ريمون رمسيس يوسف جيد والمخرج أحمد خالد موسى محمد وإيمان عبد الرحمن عبد السلام محمد.

بلاغ للنائب العام ضد منتج "تماسيح النيل" بتهمة تبديد ملابس هنادي مهنا

وأكد المحامي أنه تم توليه الدفاع عن السابقين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد سامي عدنان أفيوني بشخصه وصفته الممثل القانوني لشركة أفيوني ميديا برودكشن، وأحمد فؤاد نسيم بشخصه وصفته الممثل القانوني لشركة لاكي لايت، وراني مسحال بشخصه وصفته الممثل القانوني لشركة دانا للإنتاج الفني والتوزيع.

وتابع البيان أن ذلك ردا على الاداعاءات والأكاذيب الصادرة منهم وقيامهم بتقديم بلاغات للنائب العام، وذلك بالمخالفة لما ورد بالعقود المبرمة، مما أضر الشركة بالغ الضرر، ونحن بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد سالفي الذكر داخل مصر وخارجها، وأؤكد أن الغرض الرئيسي من الزج باسم موكيليني وشركة AKA هو التشهير، ونشر الشائعات من قبل سالفي الذكر في محاولة منهم للتنصل من مسئولياتهم الثابتة بالمستندات.

وأضاف: لا سيما وأن أحد المذكورين طلب طلب غير واقعي وغير متفق عليه وهو رغبته في التمثيل في الفيلم المتفق عليه وطلبه أيضا تغيير سيناريو الفيلم بما يحقق له رغبته فضلا عن تقاعس المذكورين وإخلالهما بتنفيذ بنود عقد الاتفاق بينهم وبين كل موكيليني.

وكان المستشار ياسر قنطوش أصدر بيانا يتهم فيه شركة أفيوني بالاستيلاء على ملابس الفنانة هنادي مهنا وتبديدها أثناء تصوير الفيلم ويصل سعرها إلى 97 ألف جنيه مصري.

فيلم "تماسيح النيل" من بطولة مصطفي خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد جمعة، كريم عفيفي، سليمان عيد، سوزان نجم الدين، بدرية طلبة، هنادي مهنا، ويزو، شريف حسني، سامية الطرابلسي، تأليف لؤي السيد، إنتاج راني مسحال ومن إخراج سامح عبد العزيز.


يذكر أن شركة "AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى" تحضر للعديد من المشروعات السينمائية الجديد حيث انتهت من تصوير فيلم "خطة مازنجر" بطولة حمدى الميرغنى وياسمين رئيس، وتستعد لاستكمال تصوير فيلم "باريس رمسيس" بطولة هيفاء وهبى ومصطفى خاطر وحمدى الميرغنى، كما قدمت الشركة مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" بطولة دينا الشربينى وياسمين رئيس والتى تم عرضها فى موسم الرياض بالسعودية.

اقرأ أيضا:

توم هانكس يصرخ في وجه أحد المعجبين: ابتعد عن زوجتي! (فيديو)

"الدبوس المخدر".. بدرية طلبة تثير الجدل والداخلية تتدخل وعميد معهد القلب السابق يصفها بـ"الشائعات" وهذه عقوبتها

"الواد وأبوه".. تفاصيل عودة عادل إمام للسينما بعد غياب 12 عاما

نجل محمد الحلو يكشف لـ"في الفن" تطورات حالة والده: تشخيص خاطيء سبب الأزمة وسيجري العملية الجراحية على نفقته


لا يفوتك- أسعار كل نجوم الغناء في أفراح صيف 2022 .. ميزانيتك تخليك تجيب مين يغني في فرحك؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5